Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » الى السيد والـي جهة بني ملال خنيفرة، هذه بعض من خروقات رئيس الجماعة الترابية لفم أودي

الى السيد والـي جهة بني ملال خنيفرة، هذه بعض من خروقات رئيس الجماعة الترابية لفم أودي

توصل الموقع بالرسالة / الشكاية موجهة الى السيد : والـي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال من طرف من الكاتب الجهوي و عضو الامانة العامة لحزب النهضة و الفضيلة حول ما أسماها “خروقات رئيس الجماعة الترابية لفم أودي.” ننشرها كما توصلنا بها كالآتي

علاقة بالموضوع المشار اليه أعلاه نرفع لسيادتكم الخروقات المتعددة لرئيس الجماعة الترابية فم أودي المنتمي لحزب العدالة و التنمية، و التي تتم تحت غطاء وزير الحكامة وابن المنطقة المنتمي لنفس الحزب بعيدا عن المحاسبة و المتابعة القضائية في الخروقات التي قام بها و التي تستوجب التدخل السريع للسلطة القضائية و السلطات المحلية ،ونسرد لسيادتكم بعض الخروقات الخطيرة و التي تستوجب تدخلكم العاجل منها :

  • السماح ببناء منزل على بئرين بمركز فم أودي قرب “الطاحونة”والترخيص لصاحبه بالربط الكهربائي و المائي لكونه من حزبه.
  • اسناد حافلة النقل المدرسي لجمعية تمدايت التابعة لحزب العدالة و التنمية و التي يترأسها موظف بالجماعة من نفس الحزب بحيث أن هذه الجمعية أصبحت مقاولة ربحية للحزب المذكور، ويتم تجديد مكتبها بالتعيينات ولا تتوفر على منخرطين، كما أن سائق الحافلة تم تعيينه من خارج الجماعة الترابية في حين أن الطلبات موضوعة لدى الرئيس من طرف سائق مهني ، أضف إلى ذلك تكديس التلاميذ بين الذكور والإناث مما وقع مع تلك الحالة تحرشات جنسية وأبلغنا بها السلطات المحلية بمركز فم أودي .
  • تشغيل أحد اخوة المستشارة الجماعية عن دائرة أيت أعلال التابعة لنفس حزب الرئيس من أجل الحصول على صوتها خلال تجديد الثقة في الرئيس.
  • وليس أخيرا تخصيص بناء قنطرة للمستشار الجماعي عن دائرة أيت مغجدين تفوق قيمتها 300000.00 درهم من أجل الحصول على صوته في عملية تجديد الثقة في الرئيس بعيدا عن المسلك الرئيسي ومن دون استفاذة الساكنة المجاورة للمستشارالجماعي .

  من أجل ذلك نلتمس من سيادتكم التدخل العاجل وفتح تحقيق في هذه الخروقات التي سطرناها لكم وهي جزء قليل من خروقات كثيرة وعديدة.

وتقبلوا سيادتكم فائق الاحترام و التقدير .

والسلام

 

عدد القراء: 424 | قراء اليوم: 1

تعليق واحد

  1. de prime à bord je déclare que je n’ai aucune relation familiale avec le président de la commune foum oudi. mais je le connais à travers sa disponibilité à servir les habitants autochtones de cette commune. l’écrit ne rèflète aucun reproche au président en effet : les permis de constructions sont l’affaire des autorités locales. secondo le transport scolaire géré par l’association n’ a rien à voir avec les recettes des partis politiques. trio toute personne a le droit au travail quelque soit son identité marocaine jouissant de ses pleins droits civils. quatro les agglos enclavées ont droits au désenclavement.
    c/c: l’écrit est le symptome d’une guerre non déclarée entre deux personnes ou deux partis
    mes excuses à said et à alilat de tremper mon sceau dans une affaire locale
    merci azilal online pour diffusion

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*