Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » عون سلطة ينصب على المواطنين في مبالغ مالية بجماعة بين الويدان باقليم أزيلال:

عون سلطة ينصب على المواطنين في مبالغ مالية بجماعة بين الويدان باقليم أزيلال:

سعيد فجروي 

   أقدم عون سلطة برتبة مقدم  بدوار” ايت الباكور” قيادة و دائرة واويزغت جماعة بين الويدان إقليم ازيلال، لم يتوانى عن النصب والاحتيال على بعض العائلات الفقيرة، بعد أن أوهمهم بقدرته على توظيف أبناءهم، في أسلاك الجيش الملكي، ليطلب منها مبالغ تراوحت بين 1 و 2 مليون سنتيم .غير أنه سرعان ما “ ذاب الثلج وظهر المَرْج” ليتبين أن وعوده مجرد أكاذيب للاحتيال والنصب.

فصول هذه القضية بدأت فور اكتشاف أحد الضحايا أنه تعرض لعملية نصب منظمة، خصوصا بعدما بلغ الئ علمه من عدة أشخاص من نفس الدوار أن ملف ابنه الحامل لعدة وثائق إدارية لازال ملقى عند احد البقالين، وبعدما أن تأكد من ذلك،  حينها تقدم الضحية المسمى (إبراهيم. ل. ) بشكاية إلى دركية واويزغت  بحر هذا الأسبوع يتهم فيها عون سلطة من رتبة مقدم بالنصب عليه، و أنه أوهمه بتوظيف ابنه في سلك القوات المسلحة الملكية مقابل عشرة آلاف درهم. وبعد التدخلات و الضغوطات على الضحية تنازل للمشتكي به وتسلم منه خمسة آلاف درهم، إلا أن ابن الضحية رفض ذلك بصفته المتضرر الأول ليتم التراجع عن التنازل عن الشكاية.

فمن يضع حدا لتجاوزات عون السلطة هذا، والذي يستغل النفوذ  للإيقاع بضحاياه؟؟ ومن ينصف المواطنين الذين انطلت عليهم حيل النصب من طرف المقدم ولم يقووا حتى بالجأر بالشكوى؟؟ .

عدد القراء: 1545 | قراء اليوم: 1

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لماذا يتدخل بعض المسؤولين المحليين في القضية والضغط علئ الضحية ليتنازل عن الشكاية
    اليس هذا تشجيعا للفساد بجماعة بين الويدان
    في انتظار تدخل اعلئ سلطة في الاقليم وان لا يعطف في مثل هذه التجاوزات الخطيرة………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

  2. روائح الفساد تزكم الانون في عدة جماعات الاقليم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*