Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » الخبرة النفسية تؤجل قضية خديجة ضحية الاعتداء الى 11 دجنبر

الخبرة النفسية تؤجل قضية خديجة ضحية الاعتداء الى 11 دجنبر

مروان صمودي
تقرر اليوم 14 نونبر تأجيل النظر في قضية خديجة ” فتاة الوشم”الى غاية 11 دجنبر المقبل وذلك لاتاحة الفرصة من اجل احالتها على طبيب نفساني والاطلاع على تقرير الخبرة المنجز وذلك بقرار من قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال ،ويعد تأجيل اليوم الثالث من نوعه بعد تأجيل جلسة 10 اكتوبر و24 من نفس الشهر 
وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف  قد استمع لقاصر متهم في هذا الملف الذي تابعته منظمات وطنية واجنبية وواكبه اعلام وتغطية مكثفة وايضا عرف انزالا امنيا كبيرا بالنظر لطبيعة الملف ولخطورة الافعال  والمتعلقة بالاغتصاب والاتجار في البشر،
يذكر أن خديجة خضعت الأربعاء 10 شتنبر الماضي، لخبرة طبية أنجزها فريق طبي من مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، حسب قرار أصدره القاضي المكلف بالملف باستئنافية بني ملال.
وكانت النيابة العامة قد قررت متابعة  12متهما في قضية اغتصاب وتعذيب فتاة قاصر وهي القضية التي عرفت متابعة اعلامية كبيرة على المستوى الوطني والدولي وسببت احراجا للدولة المغربية ، حيث ان التهم الموجهة الى المتهمين تتعلق بالإتجار بالبشر والاغتصاب ومحاولة القتل وعدم مساعدة شخص في خطر، وهي تهم تتراوح عقوبتها بين 20 و30 سنة وغرامة مالية بين 20 ألف درهم و2 مليون درهم، حسب الفصل 4-448 من القانون المتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر.
عدد القراء: 136 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*