Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » ساكنة من جماعة أيت بوكماز تعتزم تنظيم مسيرة نحو مقر الجهة ببني ملال للأسباب الآتية:..
صورة لمسيرة سابقة

ساكنة من جماعة أيت بوكماز تعتزم تنظيم مسيرة نحو مقر الجهة ببني ملال للأسباب الآتية:..

ياسين العيدي – أزيلال أونلاين.
أكد مصدر موثوق أنه وبعد المسيرة التي نظمتها ساكنة دوار أكوربي بجماعة أيت بوكماز إقليم أزيلال يوم 25 شتنبر 2018 بعيدَ فيضانات ” الخميس الأسود ” تلكم الفيضانات المدمرة التي شهدتها المنطقة نهاية شهر شتنبر الماضي، حيث أن دوار أكوربي من بين الدواوير الأكثر تضررًا بعد دوار أرباط من نفس الجماعة.
أكد نفس المصدر أنه على إثر هذه المسيرة الإحتجاجية حضرت لجنة من جهة بني ملال خنيفرة وعمالة الإقليم والمجلس الإقليمي بالإضافة لجماعة أيت بوكماز حيث تم الإتفاق على إحداث حجرة دراسية إضافية لإنهاء مشكل المسافة الطويلة التي يقطعها أطفال الدوار من والى دوار أرباط، وبناء جدار وقائي يقي الدوار من خطر الفياضانات الذي يهدد الحرث والنسل، وأكدت اللجنة يومها أن الجهة ستشرع في تنفيذ تلك المطالب المتفق عليها في أقل من أسبوعين.
وأكد ذات المصدر أن كل ما سبق لم يتحقق منه شيء، وهذا ما أجج الاحتقان من جديد لدى ساكنة الدوار والتي قررت تنظيم مسيرة نحو مقر الجهة ببني ملال يوم الثلاثاء 13 نونبر 2018.
عدد القراء: 362 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*