Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية الأمل للتنمية والثقافة والتعاون تحيي حفلا فنيا وثقافيا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء بأيت بوكماز..

جمعية الأمل للتنمية والثقافة والتعاون تحيي حفلا فنيا وثقافيا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء بأيت بوكماز..

ياسين العيدي – أزيلال أونلاين.
تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء نظمت جمعية الامل للتنمية والثقافة والتعاون بافران بشراكة مع جمعية افران لمربي الماشية بدوار إفران بجماعة أيت بوكماز إقليم أزيلال؛ أمسية فنية يوم الاثنين 5 نونبر الجاري بدوار إفران بذات الجماعة، من إعداد الفاعل الجمعوي الشاب حمزة شاكير وحسن الناصري وقدمته التلميذة المتألقة حنان بوطالع.
أقيمت حفلة غداء على شرف من حضروا من ممثلين عن المجلس الجماعي لأيت بوكماز، وقائد قيادة أيت بوكماز وخليفته وكدا ممثلوا المصالح الطبية بالمنطقة وجمعيات مختلفة وفعاليات متنوعة من المجتمع المدني.
أستهلت البداية بتلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني، تلا ذلك وصلات من الانشاد والمسرح قام بأدائها أطفال الدوار، ناهيك عن الفولكلور المحلي للمنطقة من أداء فرقة بوغانيم العريقة.
لتشرع الجمعية بتقديم جوائز وشواهد تقديرية لكل من النائب البرلماني ورئيس المجلس الجماعي خالد تيكوكين والسيد قائد قيادة أيت بوكماز والسيد عبد الله جبور عن النسيج الجمعوي ثم الاستاذ سمير فرحي عن جمعية أدازن للتنمية والثقافة.
عدد القراء: 74 | قراء اليوم: 2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*