Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » جماعة ابزو تنظم دوريا وطنيا في كرة القدم القدم ضمن فعاليات مهرجانها الثقافي والسياحي

جماعة ابزو تنظم دوريا وطنيا في كرة القدم القدم ضمن فعاليات مهرجانها الثقافي والسياحي

أحمد ونناش

تحت شعار “الرياضة في خدمة الوطن ” وفي إطار فعالياتها لمهرجانها الثقافي والسياحي في نسخته العاشرة ،واحتفاء بالمسيرة الخضراء، نظم المجلس الجماعي للجماعة الترابية ابزو، بالملعب الجماعي، دوريا وطنيا في كرة القدم فئة 2006/2007، حضرته فرق وازنة في المدارس الكروية منها:

-صقور تامدة بزو– الكوكب المراكشي  -حسنية اكادير -اتران تزنيت – وداد قلعة السراغنة – سريع واد زم

-قدماء سريع واد زم – سبورتينغ سوق السبت  -أمل الدروة -فريق ابي الجعد -فريق القليعة من الجنوب

-اتحاد القليعة   في البداية تم الترحيب بالفرق المشاركة والوفود المرافة لها ،ثم ردد الجميع النشيد الوطني ،بعدها اعطى حكام المباريات الذين قدموا من لفقيه بن صالح  انطلاقة هذه الفعاليات ،استمتع المتتبعون خلالها بلمسات كروية رائعة من طرف براعم الفرق ،خاصة الكوكب المراكشي وفريق حسنية اكادير وصقور تامدة التي ادت مقابلة رائعة ضد فريق الكوكب المراكشي وكذا فريق وداد قلعة السراغنة الذي اعتبر مفاجأة الدورة.

وقد تأهل الى نصف النهائية كل من :

-صقور تامدة ابزو -الكوكب المراكشي  -وداد قلعة السراغنة  -اتحاد القليعة

وتأهل الى النهاية فريقي :الكوكب المركشي / ووداد قلعة السراغنة

انتهت بفوز وداد قلعة السراغنة على الكوكب المراكشي بهدفين لصفر ليفوز بهذا الدوري الذي قدم فيه الفريق السرغيني عروضا طيبة أهلته الى التتويج .

وفي الاخير وزعت شواهد تقديرية وكؤوس وميداليات على الفرق الاربعة ،كما وزعت شواهد تقديرية على حكام المباريات ،ليسدل الستار على هذه النسخة.

حضر هذه الفعاليات رئيس دائرة بزو وقائد قيادة بزو ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعضاء المجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني للمنطقة.

وللإشارة فقد نظمت الجماعة الترابية ابزو ضمن مهرجانها الثقافي والسياحي العاشر يوم الاحد 28 اكتوبر 2018 ،رغم الامطار التي تهاطلت على المنطقة، وزادت العدائين حماسا ، نظمت سباقا على الطريق أطره المحترف في العاب القوى “عبد الرزاق بدوي ّ،حطم فيه العداء “عمر شتاشن” الرقم القياسي في مسافة 6كلم  بتوقيت 45/21/17د.

 

عدد القراء: 12 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*