Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » بالفيديو مراهقون ” مشرملين ” يرزعون الرعب في صفوف ساكنة واويزغت بعد الاعتداء على المواطنين بواسطة السلاح الأبيض

بالفيديو مراهقون ” مشرملين ” يرزعون الرعب في صفوف ساكنة واويزغت بعد الاعتداء على المواطنين بواسطة السلاح الأبيض

ابو مروان.

أوقفت عناصر الدرك الملكي لواويزغت، في حدود الساعة الرابعة  مساء يوم الثلاثاء 23 أكتوبر  201823 أكتوبر 2018 ،” مشرملين مقرقبين”، بسبب تورطهم في قضية الاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض علي المواطنين والباعة “بالسويقة” أمام المدرسة المركزية بواويزغت. وأكد مصدرنا من عين المكان أن المشتبه فيهم، الذين يوجدون في حالة غير طبيعية، عرضوا 3 أشخاص لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام، وزرعوا حالة من الرعب والهلع في نفوس المواطنين، دون سبب ظاهر أو منطقي.

وأضاف ذات المصدر أن ضحايا هذا الفعل الإجرامي أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة نقل على إثرها احد الضحايا الئ المستشفى الإقليمي بازيلال  لتلقى الإسعافات الضرورية ، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وخلفيات وملابسات هذه القضية.

 

عدد القراء: 31 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*