Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مواقف وأراء » رد على برلمانية اخر ساعة صاحبة الأسئلة الكتابية.

رد على برلمانية اخر ساعة صاحبة الأسئلة الكتابية.

وجدت نفسي مضطرا للرد على ما سمي بسؤال كتابي موجه الى وزير التربية الوطنية لبرلمانية اخــر لحظة والتي نعرفعها جيدا وعن قرب وكيف ولجت هذه المؤسسة؟ عن طريق مضاربات وتحــت يافطة من؟،انها شابة من أصول بلدتنا الحبيبة،ستتقاعد قريبا وريعا من المؤسسة التشريعية،تقدمت بما اسمته سؤال كتابي وفي الحقيقة بعد الاطلاع على المضمون تبين انه مجرد كلام للمزايدة والتطاول على اشخاص قضوا اكثر من ضعف عمرها لخدمة الناشئة، السؤال الأول عبارة عن كلام يقال في المقاهي والازقة ويعبرعن مستوى عدم النضج في الممارسة السياسية للنائبة وللفريق الذي تبنى السؤال،قد نقبل ببعض الملاحظات والمؤاخدات على تدبيرالقضايا التربوية بالاقليم لوصدرت من أبناء الدار،اما وان تأتي غريبة لاتفقه شيئا في القطاع وتجمع كلام ممن يسمون انفسهم حقوقيو المقاهي ورسائل الواتساب والاكاذيب والبهتان وتستغل ثقة الشعب وقبة البرلمان للنيل من جميع شرفاء القطاع امراغيرمقبول اخلاقياوسياسيا.

يامريم ماكان ابوك امرؤ سوء وماكانت امك كذلك ،يامريم أولى ان يفتح معك تحقيق كيف ولجت المؤسسة التشريعية؟بكفاءة وثقة واستحقاق ام بأشياء أخرى،يا مريم كان الاجدر ان تدق أبواب المديرية الإقليمية للحوارعلى نهج نواب الامة الاحرار،للترافع وتبني مشاكل التعليم باغبالو نكركورالتي يسكنها اعيان فرقة ايت بولمان، ومراسلة السيد الوزير على توسيع القسم الداخلي بتيزي نسلي وبناء مزيد من المدارس الجماعتية…. وشهد شاهد من أهلها ان كان قميصه قدمن دبر فكذبت وهو من الصادقين.

ع.ع .ب المراسل

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*