Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » وداد قلعة السراغنة يدك شباك الاتحاد الرياضي لأزيلال برباعية نظيفة

وداد قلعة السراغنة يدك شباك الاتحاد الرياضي لأزيلال برباعية نظيفة

أزيلال أونلاين

تمكن فريق الوداد السرغيني لكرة القدم اليوم السبت 20 اكتوبر الجاري من هزم فريق اتحاد ازيلال بانتصار الواسك بأربعة أهداف نظيفة.
وحسب أصدقاء المدرب حرمة الله فان نتيجة اليوم التي حققها عناصر الفريق السرغيني بميدانه وأمام جمهور غفير بالملعب البلدي، حفزت بقوة فريق الوداد على التنافس من جديد على بطولة القسم الوطني الأول هواة للموسم الرياضي الحالي وتحقيق الصعود.

ويعتبر فوز اليوم الذي حققه فريق الوداد السرغيني برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول هواة، هو الثاني مقابل هزيمة واحدة وتعادلين في مقابلتين.

وقد رفع فريق الوداد السرغيني رصيده من النقط بعد مباراة الجولة الخامسة من بطولة القسم الأول هواة عن شطر الجنوب إلى ثمانية نقط من انتصارين وتعادلين وهزيمة واحدة، ويذكر أن كلا من اللاعبين ابارضي رضى . ياسر اعريبة . سمير زعري .ع الكبير القلدة قد تناوبوا على تسجيل الأهداف في مرمى الخصم الشيء الذي من شأنه أن يرفع من معنويات باقي لاعبي الفريق للعب أدوار طلائعية في البطولة هذا الموسم.

عدد القراء: 4 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*