Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار وطنية » شاب من ذوي السوابق يجز رأس متشرد بالمحمدية ويطوف برأسه على لمحلات التجارية

شاب من ذوي السوابق يجز رأس متشرد بالمحمدية ويطوف برأسه على لمحلات التجارية

 اهتزت ساكنة دوار الشريف بمدينة المحمدية  على وقع جريمة قتل بشعة يوم الجمعة 20 أكتوبر الحالي. وعاشت ساكنة الدوار  حالة هلع كبيرة ليلة أمس الخميس بعدما تم العثور على رأس جثة لرجل أربعيني حيث أقدم الجاني الذي يقطن بنفس الدوار على وضع حد لحياة رجل في الأربعينات من عمره،  وفصل رأسه عن جسده بإستعمال سيف بغابة قريبة من الدوار ، وحمله في كيس ليطوف به على المحلات التجارية   الهالك كان يدعى قيد حياته الملقب بـ”سكيكيرة”، وكان يعيش حالة تشرد دائمة في الشارع، متنقلا بين حي السعادة وحي الوحدة في مدينة الزهور.

وشاهده المواطنون الذين قاموا بملاحقته وأمسكوا به إلى أن قدمت العناصر الأمنية وألقت القبض عليه بعد مقاومة عنيفة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن عناصر الشرطة تدخلت لتوقيف المعني بالأمر الذي تم التبليغ عنه من طرف مجموعة من المواطنين، بعد الاشتباه في تورطه في قضية قتل عمد بضواحي مدينة المحمدية، حيث ثم توقيفه ومعاينة أعضاء من جثة تم التمثيل بها، بينما لازالت المعاينات متواصلة لتحديد مسرح الجريمة المفترض، والكشف عن خلفيات ارتكاب هذه الجريمة .

وأضاف المصدر أنه تم اخضاع المشتبه فيه، الذي تم توقيفه في حالة غير طبيعية، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية .

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*