Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » قائد قيادة فم الجمعة وافراد من القوات المساعدة واعوان سلطة يحجزون بضاعة بائع متجول خدمة لاجندة سياسية .

قائد قيادة فم الجمعة وافراد من القوات المساعدة واعوان سلطة يحجزون بضاعة بائع متجول خدمة لاجندة سياسية .

محسن حكم
اقتحم صباح اليوم افراد من القوات المساعدة واعوان سلطة محيط ثانوية بني حسان الاعدادية،وقاموا بالهجوم على احد الباعة المتجولين بالقرب من الاعدادية، وحجز عربته التي يستعملها في بيع علب البسكويت لتلاميذ الإعدادية. متحججين بأن رئيس الجماعة قام بوضع عدة شكايات ضد المسمى .(س ــ ص) لا لشيء سوى انه يعرض علب البسكويت للبيع قرب الاعدادية، وأن أحد التجار المواليين له انتخابيا يشتكي من ضعف طلب بضاعاته.
واستنكر العديد من المواطنين هذا التصرف الذي يعتبر انتقاما من الشخص المذكور، وتصفية حسابات سياسية ضيقة، لاسيما أنه يعتبر ناشطا فيسبوكيا، لا يتوانى في فضح فساد  المجلس الجماعي  ومن يدور في فلكه. مستغربين في ذات الوقت تقاعس قائد قيادة فم الجمعة في محاربة  الفوضى التي يعرفها محيط الإعدادية، وانتشار المخدرات  والتحرش الجنسي بالتلميذات القاصرات امام اعين اعوان السلطة ورئيس المجلس. ولا من يحرك ساكنا. 
من هذا المنبر نوجه نداء الى عامل الإقليم من اجل التدخل ووقف متل هذه الممارسات التي تسيء لصورة الادارة المركزية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*