Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » اطر التدريس ب م.م لعوينة يستغيثون أمام مقر المديرية الإقليمية للتعليم بازيلال,فهل من منقد؟

اطر التدريس ب م.م لعوينة يستغيثون أمام مقر المديرية الإقليمية للتعليم بازيلال,فهل من منقد؟

  ازيلال اون لاين

علمت ازيلال اون لاين من مصادر عليمة أن جو الاحتقان بمجموعة مدارس لعوينة ببني عياط لازال قائما دون حسيب أو رقيب من المسؤولين في ظل استمرار مدير المؤسسة في ممارسة سلوكاته الاستفزازية تجاه اطر التدريس,وإصراره على إغلاق قاعة الأساتذة (حسب ما جاء في عريضة استنكارية موقعة من طرف اطر التدريس بالمجموعة المدرسية), دون إبداء أي اعتبار لكرامة نساء ورجال التعليم,ضاربا بذلك عرض الحائط مضامين كل المواثيق التي تنص على جعل المدرسة المغربية فضاء مفعما بالحيوية حتى تؤدي وظيفتها داخل المجتمع على أحسن ما يرام.

وأمام هذا الوضع الشاذ بهذه المؤسسة التعليمية بإقليم ازيلال,والذي يقف عائقا أمام السير العادي للدراسة ويؤثر بشكل سلبي ومباشر على نفسية الأساتذة وعلى أدائهم المهني,فقد أفاد ذات المصدر أن اطر التدريس ب م.م لعوينة لم يجدوا بدا من الاستغاثة أمام مقر المديرية الإقليمية للتعليم بازيلال للفت أنظار المسؤولين الإقليمي و الجهوي إلى ضرورة التدخل العاجل لوضع حد نهائي لهذه الانتهاكات وصون كرامة المدرس(ة).

 

عدد القراء: 3 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*