Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » افورار:حقيقة انتشار القمل بإعدادية افورار والمعاينة الميدانية تؤكد سلامة الوضع الصحي بالمؤسسة.

افورار:حقيقة انتشار القمل بإعدادية افورار والمعاينة الميدانية تؤكد سلامة الوضع الصحي بالمؤسسة.

علمت ازيلال اون لاين من مصادر مطلعة أن المديرية الإقليمية للتعليم بازيلال تجاوبت مع مقالين صحفيين بإحدى الجرائد الالكترونية المحلية حول استفحال ظاهرة القمل بداخلية ثانوية افورار الإعدادية  وأخبار أخرى عن عملية إخلاء جناح بذات المكان لنفس السبب,وحلت لجنة إقليمية بالمؤسسة المعنية من اجل التقصي, تلتها زيارة المدير الإقليمي.وحسب ذات المصدر,فقد تم الاجتماع  بالتلاميذ الداخليين وتأكد لأعضاء اللجنة و للمسؤول الإقليمي سلامة الوضع الصحي بالمؤسسة ,وجودة ظروف الإقامة والتغذية,كما تم الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء إخلاء جناح بالداخلية وترحيل تلميذات ثانوية سد بين الويدان التاهيلية بافورار ,والمتمثلة في إصلاح الجناح والوقوف عند رغبة تلميذات السلك الثانوي لبعد المسافة بين الإعدادية والثانوية.

وفي تصريح لأحد الأطر الإدارية بإعدادية افورار حول موضوع القمل,فقد أكد هذا الأخير للجريدة بان الظروف العامة داخل المؤسسة في حالة جيدة,وان النتائج الدراسية المشرفة لتلاميذها خلال المواسم الدراسية الأخيرة سواء في صفوف الداخليين أو الخارجيين لخير دليل على جودة الخدمات وحسن التسيير.

  خاليد شيخي

عدد القراء: 5 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*