Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » تفاصيل العثور على جثة متقاعد خمسيني متحللة داخل منزله بجماعة بين الويدان اقليم ازيلال.

تفاصيل العثور على جثة متقاعد خمسيني متحللة داخل منزله بجماعة بين الويدان اقليم ازيلال.

سعيد فجروي

اهتزت اليوم ، ساكنة جماعة بين الويدان اقليم ازيلال ، على وقع إقدام متقاعد عسكري المسمئ قيد حياته “ص . ابراهيم ” في عقده الخامس متزوج  وأب لأربعة  أبناء ، على الانتحار بشنق نفسه  بحبل داخل منزله بمنطقة “اختير” بدوار ايت علا.

وحسب مصادر محلية فترجع أسباب إقدام الهالك على الانتحار، إلى الخلافات الحادة التي كان يعاني منها مع زوجته و أولاده  بافورار وبعد أن حصل  شقاق بينه وبين زوجته تقدم بدعوى طلاق ضدها وبعد ذلك انتقل الئ مسقط راسه ليقطن وحيدا بمنزله الذي بناه مؤخرا بعيدا عن زوجته و أولاده.

وفور توصلها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي من ازيلال و واويزغت و الشرطة العلمية والتقنية  و الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث وجدوا الباب مقفلا و الدماء تسيل من تحته و اقتحموا المنزل من خلال النافذة، ليكتشفوا  أن المعني بالأمر جثة متحللة، وبعد المعاينة تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال علئ مثن سيارة نقل الاموات من افورار التابعة لجمعية الصفاء  علئ الساعة السادسة و النصف مساء  من يوم السبت 06 اكتوبر 2018 في انتظار تشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الانتحار.

عدد القراء: 64 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*