Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » غير مصنف » بني عياط : مدير م.م لعوينة يستمر في حرمان الأساتذة من قاعتهم في تحد للمديرية الإقليمية واهانة للجامعة الوطنية للتعليم.

بني عياط : مدير م.م لعوينة يستمر في حرمان الأساتذة من قاعتهم في تحد للمديرية الإقليمية واهانة للجامعة الوطنية للتعليم.

ازيلال اونلاين

توصلت ازيلال اون لاين بنسخة من بلاغ لنقابة الجامعة الوطنية للتعليم بافورار المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل حول استئناف اطر التدريس بمجموعة مدارس لعوينة ببني عياط المديرية الإقليمية لازيلال لاحتجاجاتهم ضد استفزازات مديرهم الجديد من خلال حملهم للشارة خلال الحصص الدراسية الصباحية والمسائية ليوم السبت 29 شتنبر 2018 مع الإعلان عن تسطير برنامج نضالي بتنظيم وقفات احتجاجية بمقر مركزية لعوينة وأمام المديرية الإقليمية لازيلال و الأكاديمية الجهوية  للتربية والتكوين ببني ملال انطلاقا من يوم الجمعة 05 أكتوبر القادم في حالة إصرار رئيس المؤسسة على خرق القانون والتملص من مسؤولياته.

وفي تصريح الأطر التربوية لم.م لعوينة للجريدة حول احتجاجاتهم,فهم متذمرون من تجاهل المدير لمطلبهم المشروع في استئناف استعمال قاعة الأساتذة المجاورة لمكتب المدير بمقر مركزية المجموعة، كما كان الوضع عليه في السنوات الأخيرة قبل قدومه, وعلى إقدامه على تحميل المسؤولية في ذلك للمدير الإقليمي ,وإعلانه الحرب على احد اطر التدريس بالمجموعة بسبب مسؤولياته النقابية بالجامعة الوطنية للتعليم UMT, وما للأمر من تأثير سلبي مباشر على نفسيتهم وعلى ظروف أدائهم لرسالتهم التربوية في استغراب منهم على دوافع المدير المجهولة لنهجه سياسة شد الحبل مع الأطر ومع النقابة ونسب تجاوزاته للمديرية الإقليمية، خلافا لمساعي وزارة التربية الوطنية في تأهيل الإدارة التربوية  وللعناية و الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة نصره الله لقطاع التعليم .

وقد حاولت ادارة الموقع الاتصال بالسيد مدير المؤسسة من اجل اخذ رأيه في الموضوع، لكننا لم نستطيع التواصل معه، ونؤكد أن الموقع يكفل حق الرد لمدير مجموعة مدارس لعوينة متى شاء

عدد القراء: 8 | قراء اليوم: 1

تعليق واحد

  1. وفقكم الله وسدد خطاكم في كل هذه التفاهات والترترة الفارغة لازلتم مستمرون في نظالكم الفارغ بعد ما انكم لم تحصدو اي شيء من خلال بيانكم الاستنكاري الذي زرعتموه فتطرقتم ثانية لقولكم ان المدير لم يعيركم اي اهتمام فهذا امر طبيعي لانها مجرد مقالات فارغة كما ذكرت ولا مجال لها من الصحة . كما تطرقتم ان هذه النزاعات او هذه المشاكل لم يكن لها اثر من قبل في وجود المدير القديم بل ظهرت مع مجيء السيد المدير الجديد ،فربما كان مديركم السابق لا دخل له بما يجري داخل فضاء المؤسسة او لا يقوم بمهامه بكل نزاهة وشفافية فاحببتم الوضع وضننتم ان ذلك هو الصواب.. كما جاء في مقالكم هذا ان المدير قام بحرمانكم من قاعة الاساتذة ، فأولا المدير لا يمكن ان يمنعكم منها لكن ان كان لها وجود في الاصل داخل فضاء المؤسسة اذن صاحب المقال فليكتب بصواب و عقلانية بعيدا عن الكذب و التفاهات. فبالله عليكم فليجبني احدكم اين الضمير المهني ؟ واين يتجلى في وسط هذه المقالات المحررة من قبل سيادتكم ؟؟ اهكذا رجال التعليم في بلدنا الحبيب ؟امن طرفكم تربى الاجيال ؟ فكيف تناقشون مواضيع كهذه وفكركم مشغوووووول بها رغم كبر تفاهتها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*