Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » صور وفيديو يحكيان بغصة ومرارة قوة وغضب الطبيعة وخذلان المسؤولين للشعب

صور وفيديو يحكيان بغصة ومرارة قوة وغضب الطبيعة وخذلان المسؤولين للشعب

منير الفطواكي

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صور صادمة ومؤلمة للغاية، تظهر بشاعة الدمار الذي خلفته الامطار الأخيرة التي ضربت عواصفها مناطق واسعة من اقليم ازيلال والحوز و شيشاوة وسيدي افني وغيرها،حيث تسببت المياه في اغراق مناطق كاملة وعزلها ، وجرف التربة واقتلاع الاشجار،وانهيار الطرقلت والمساكن والمدارس وغيرها، ونفوق رؤوس الماشية، وهلاك مواطنين عزل

الصور تحكي بغصة قوة وغضب الطبيعة، وتروي بمرارة عجز المسؤولين في الحد من الاخطار الطبيعة ، وعييهم عن توفير السلامة لسكان الجبال والأحزمة قرب الأودية، ولعل الصور أصدق أنباء من كذب الافاكين

يقول أحذ النشطاء معلقا ومتهكما “حدث هذا في بلد ينفق الملايير على مهرجانات العهر والفساد ولا ينفقون ولا سنتيما لإصلاح البنيات التحتية والمدارس والطرقات…عجيب أمرك يا وطني..

وقال آخر : ” فلوس الشعب ذاوها الفنانة والمسؤولين على المهرجانات من أصغرهم رتبة إلى أكبرهم، لك الله يا وطني…. أين أموال المبادرة؟؟ أين برامج التأهيل، أين برامج مكافحة الاخطار؟؟ أين برامج محاربة الفقر والهشاشة؟؟ أين الثروة؟؟ لا غرو أن تجذ أبناء وطني يلقون بأنفسهم كرها أو طوعا إلى مياه البحر…  وعند ربكم تختصمون”  

 

عدد القراء: 7 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*