Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الباعة والحرفيون بالسوق الأسبوعي لأفورار يطالبون بتوفير الأمن لهم ولرواد السوق‎

الباعة والحرفيون بالسوق الأسبوعي لأفورار يطالبون بتوفير الأمن لهم ولرواد السوق‎

محمد كسوة

طالب الباعة والحرفيون بالسوق الأسبوعي بأفورار من السلطات المختصة بتوفير الأمن لهم داخل فضاءات السوق الأسبوعي الذي يصادف يوم الأحد من كل أسبوع.

هذا وأفاد (الم ــ ب) بائع للأحذية بالسوق الأسبوعي لأفورار للجريدة أنه تعرض خلال الأسبوع الماضي لاعتداء بواسطة حجارة أصابته على مستوى الوجه  من طرف أحد اللصوص المعروفين بمنطقة أولاد سعيد؛ هذا الاعتداء نتج عنه عجز حدد في 30 يوما حسب الشهادة الطبية التي حصل عليها المعتدى عليه من مستعجلات بني ملال.

وترجع أسباب هذا الاعتداء حسب (الم ـ ب) إلى قيام اللص المعني بابتزازه كل سوق أسبوعي من أجل تقديم إتاوة له أو قيامه باغتنام فرصة تواجد عدد من الزبناء عنده من أجل سرقة بعض الأحذية أو سرقة حاجيات الزبناء، وهو الأمر الذي تكرر معه أكثر من مرة، وهذا ما لم يقبل به وعند توبيخه له ومطالبته بالرحيل قام اللص بمهاجمة البائع بواسطة حجارة أصابته على مستوى الوجه.

وقام الشخص المعتدى عليه بوضع شكاية معززة بشهادة طبية مدتها 30 يوما قابلة للتمديد لدى مركز الدرك الملكي لأفورار، وتقديم اسم المتعدي ومكان إقامته.

وطالب العديد من الباعة والحرفيين الذين التقتهم الجريدة من السلطات المحلية توفير الأمن لهم ولرواد السوق الأسبوعي الذين يقعون ضحية هؤلاء اللصوص غير ما مرة، حيث يتم نشل ما يملكون من أموال أو مشترياتهم.

عدد القراء: 4 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*