Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » تيموليلت: مشروع للتعليم الاولي بتمويل من مؤسسة الروتوري الدولية

تيموليلت: مشروع للتعليم الاولي بتمويل من مؤسسة الروتوري الدولية

بشراكة مع نادي الروتوري الدولي و ناديي الروتوري ببالفدير  Belvidere  ولاية ايلينوى في الولايات المتحدة الامريكية و نادي الروتوري الدولي بالدار البيضاء و جمعية تيموليلت للتنمية تم انجاز مشروع للنهوض بالتعليم الاولي بقرية تيموليلت. و يتضمن هذاالمشروع الذي موله نادي بلفادير و مؤسسة الروتوري الدولي و مؤسسة روتوري ايلينوي 6420  ترميم و اصلاح ثلاتة اقسام  بمدرستي البوصطة و تامدة ومراحيض الاطفال. كما سيتم تهييء ملعب صغير للاطفال بمقر الجمعية.

اضافة الى هذه الاصلاحات سيتم تجهيز ستة اقسام بطاويلات و كراسي جديدة و مكاتب و حاسوبات خاصة للمربيات و مواد مدرسية متعددة. و تسهر جمعية تيموليلت للتنمية على هذا البرنامج التربوي الذي يخدم ما بين 120 و 150 طفل سنويا منذ 2004 رغم ضعف الامكنيات المادية.

تم التخطيط والتمويل لهذا المشروع بمبادرة من ابن القرية والرئيس الشرفي لجمعية تيموليلت للتنمية السيد موح  بوعشة خلال رئاسته لنادي مدينة بلفدير بالولايات المتحدة الامريكية. و تتطلب هذا المشروع الذي كلف حوالي 52 الف دولار بمساهمة اعضاء و مؤسسة الروتوري الدولية اكثرمن سنتين.

و تم تنفيد هذا المشروع بشراكة مع نادي الروتوري الدولي بالدار البيضاء و جمعية تيموليلت للتنمية تحت ادارة السيدة نعيمة الناصري و ارشاد السيد الحاج فلاح احمد.

و من المقرر ان يتم حفل تدشين هذا المشروع التربوي النبيل يوم 29 شتنبر على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجمعية و بحضور مدعوين من السلطة المحلية و ممثلي المصالح المعنية وعدة جمعيات من ضمنهم اعضاء الروتوري.

و نظرا لاهمية هذه الشريحة من التعليم الاولي الذي اعطى له صاحب الجلالة اهمية كبرى في خطابه بمناسبة عيد العرش المجيد, يرجى ان تبدل  رجال السلطة و الجماعة القروية و الجمعيات المدنية, مجهوداتنا الجبارة لتعزيزهذا البرنامج التربوي النبيل و الا نبخل بدعم اطفالنا ماديا و معنويا.

www.atdtimoulilt.org

www.rotary.org

www.rotaycasablancaintrnational.org

    

تعليق واحد

  1. Thanks Moha Bouacha for this initiative. Many thanks also to the rotary club in CASA and to the ATD team in Timoulilt.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*