Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » بريد القراء » من مراسلاتكم ” الإشارة الى ما يشوب عملية منح الشواهد الإدارية الخاصة برسوم … نقطة أدرجت في بيان المعارضة

من مراسلاتكم ” الإشارة الى ما يشوب عملية منح الشواهد الإدارية الخاصة برسوم … نقطة أدرجت في بيان المعارضة

ف.ا

من مراسلاتكم ” الإشارة الى ما يشوب عملية منح الشواهد الإدارية الخاصة برسوم الاستمرار من ممارسات غير مقبولة و عدم احترام مقتضيات مذكرة وزير الداخلية رقم 0112 بتاريخ 5 يناير 2017 و هو ما ستكون له اثار وخيمة على تدبير المجال العقاري بالمدينة.”

نعم اخواني اخواتي هذه النقطة أدرجت في بيان المعارضة لعامل الاقليم!!!!!!!!!!!!!

اظن ان مستشارا ما من المعارضة ببلدية ازيلال قد مسّه الضر من مافيا العقار بأزيلال وإلا لما أدرجوا هذه النقطة في لقائهم مع عامل الإقليم ، لأننا ورغم نداءاتنا المتكررة لمناصرة ضعفاء سُلبت وتُسلب منهم اراضيهم بطرق غير قانونية وبمساعدة سلطات وامن ودرك ومحاكم ازيلال وبني ملال ومحامييها لدرجة ان بعضهم شُرد وزُج بهم في السجن…

لكن هذه النداءات واجهتها معارضة أزيلال بآذان صمّاء وادارت ضهرها لمجموعة من المواطنين الضعفاء لولا تدخل بعض المواقع والإعلاميين المحليين والوطنيين ومناضلين شرفاء الذين اوصلوا اصواتهم ولازالوا يدعمونهم بعدما تخلى عنهم الكل بهذا الإقليم المنكوب الذي استشرى به الفساد بدرجة تثير الاستغراب.

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*