Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » وفود من المنحرفين يجوبون أزقة مدينة أفورار والسلطات الأمنية خارج التغطية

وفود من المنحرفين يجوبون أزقة مدينة أفورار والسلطات الأمنية خارج التغطية

حسن البزيوي

شباب يتوافدون على متن دراجاتهم النارية بسيوفهم وسكاكينهم وسراويلهم المثقوبة، ينشرون العنف والسرقة على صعيد تراب جماعة أفورار باقليم أزيلال، ينتشلون الهواتف النقالة، ويسرقون جيوب المواطنين في واضحة النهار، وعلى سبيل المثال لا الحصر ما يقع قرب معمل الزيت بأيت اعزى لبلان- قرب منزل برغيزي بحي النصر- بحي تفورارت –  على امتداد الطريق الرئيسة بين أفورار المركز والنيميرو و……)

ومع انتشار ظاهرة استغلال النساء في الاشتغال في المقاهي كنادلات، والتي تستقطب أمثال هؤلاء الذين يستعملون شتى انواع المخدرات، ويعربدون في حالة سكر طافح، يخلقون الفوضى، ويساهمون في انتشار الدعارة بوجه مكشوف أمام غياب أمني  لردعهم، ومراقبة تحركاتهم .ولدر الرماد فالعيون يقوم رجال الدرك من الحين لآخر بحملات محتشمة ويحررون بعض المحاضر لاكباش فداء من الدواوير المجاورة التي تأتي  إلى المركز لقضاء بعض الأغراض أو للتبضع، أما المنحرفون الحقيقيون الذين يتسابقون بالدراجات النارية وعلى مثنها ثلاثة ركاب وأحيانا نادلات المقاهي أو عاهرات، فالعمولة تدخل إلى جيوب بعض الدركيين وكأننا في سوق نخاسة.

لهذه الأسباب تسقط الجثث تباعا وتقوم القيامة لبضعة أيام وتسجل الجريمة ضد مجهول .

  للإشارة فالدخول المدرسي على الأبواب وأولياء الأمور يضعون أيديهم على قلوبهم خوفا على فلذات أكبادهم وخصوصا أباء التلميذات حيث يتنقل هؤلاء المنحرفون إلى محيط المؤسسات التعليمية.

 وهذا يستدعي من الجهات المسؤولة إقليميا وجهويا بالتحرك للوقوف على واقع الحال الذي أصبح يهدد أمن وسلامة الساكنة

عدد القراء: 7 | قراء اليوم: 1

3 تعليقات

  1. استاذي الكريم انت لست سوى بمتابة بوق الفتنة و في كل مرة تطل علينا لتطبل لنازلة لا تعرف منها سوى الظاهر و لست في موقع الباحث فيها عن الحقيقة التي لو اكتشفتها لنزلت عليك كالصاعقة بوقع الندامة على كل ما كتبت، كفى هرطقة كلامية و تخويف دوي الشان فانت تحن الى صفة قد لا تلاقيها فيما تبقى من عمرك و التخاطب من داخل جبة لون سياسي لا يجدي نفعا، تفرغ ولو للحظة للقراءة المجدية و دع عنك مراقبة احوال الناس.

  2. واقع متردي جدا شباب ضائع و تائه
    شباب مخدر بامتياز وان غامرك الشك الق اطلالة بسيطة على مقاهي افورار بالليل خصوصا مقاهي حي النصر جوار الواد
    سترى العجب العجاب يا صديقي و قي علم الجميع خصوصا السلطات المخلية و ستظن نفسك في احد الاحياء الهامشية للمدن الكبيرة
    من المسؤول ة???????????????????

  3. ,الاخ اذن لماذا هذا الحقد الى هذه الدرجة؟.اقرا المقال وتحرى بنفسك هل ماقيل صحيح ام لا..أما شخصي والحزب الذي تنتمي إليه فهذا شأن خاص..وقناعة خاصة مع احترامي..فأنا لم اتعود على السب والشتم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*