Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » اسدار الستار للنسخة الثانية لدوري السرور بزاوية اكمرول

اسدار الستار للنسخة الثانية لدوري السرور بزاوية اكمرول

أحمد ونناش
إختتمت عشية الخميس سادس شتنبر 2018 فعاليات  النسخة الثانية من دوري السرور الذي دأبت فعاليات زاوية أكمرول المتمثلة في جمعية تاكمات تنظيمه كل سنة بمناسبة عيد الأضحى ،والذي إستمر  اسبوعين  بمشاركة ثلاثة عشر فريقا هي:
1- إتحاد أكمرول المنظم للدوري؛
2- شباب مسكاون؛
3- إتحاد مسكاون ؛
4- شباب أطلس الحرم؛
5 -نهضة تيحريسين؛
6 – صقور تيسليت؛
7-جمعية كيمي؛
8-شباب سرغمان؛
9-أشبال المستقبل؛
10-قدماء إتحاد أكمرول؛
11-شباب أيت يوسف تيحريسين؛
12-شباب أيت عبو كيمي؛
13-شبيبة قبائل مسكاون.
وزعت الفرق الى اربع مجموعات.
 
 و أحتدمت المنافسة بين الفرق المشاركة في جو أخوي ،إلى ألمقابلة النهائية؛ والتي بمثابة ديربي حيث جمعت فريقين من “مسكاون”  ‘شباب مسكاون “و “إتحاد مسكاون” ،آلت النتيجة النهائية بفوز فريق شباب مسكاون بالضربات الترجيحية بعدما إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي،وبذلك يفوز بنسختين متتاليتين، ليسدل الستار على هذا الدوري ،الذي مر في جو رياضي ،سادته الروح الرياضية و المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة. هذا وقد شهد الدوري تنافسا حادا بين المشاركين ،بحيت تشهد هذه المباريات إقبالاجماهيريا كبيرا من الدواوير المجاورة.
وفي الاخير وزعت الجوائز على الفائزين والشواهد التقديرية للفرق المشاركة.وضربت اللجنة المنظمة موعدا مع الفرق المشاركة في السنة المقبلة .
و قد حضر إختتام هذه التظاهرة الرياضة شخصيات رياضية محلية وأعوان السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني ،التي شكرت اللجنة المنظمة على حسن التنظيم وحرارة إستقبال الفرق المشاركة .
عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*