Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » الدرك يعجز عن فك لغز جريمة مقتل عبد الرحمان رياق بأفورار.

الدرك يعجز عن فك لغز جريمة مقتل عبد الرحمان رياق بأفورار.

أزيلال  أونلاين

مرة اخرى  يخلف القضاء موعده مع العدالة ويفشل في فك رموز الجريمة التي راح ضحيتها رياق عبد الرحمان مخلفا وراءه أبناءه  الثلاثة. الأمر الذي سيجعل موته يسجل ضد مجهول مثل سابقيه من المقتولين بدم بارد ، ولسان حال القضاء يقول بغياب العنصر الجرمي والادلة التي تثبت اقتراف المتهمين لهذا الجرم المشين في حقه وفي حق من سبقوه بدءا بوفاة سائق الطاكسي في 2006 مرورا بالجندي الاخر الذي قتل ليلة زفافه وصولا إلى الجريمة التي راح ضحيتها الجندي المتقاعد نمروش .محند، وغيرهم كثير ممن قتلوا غدرا وتحت جنح الظلام في غياب تام للسلطات الامنية التي يمكنها ان تكون العين الساهرة على امن المواطنين وسلامتهم، وامام العجز الكبير للجهاز  الأمني والقضائي في العثور على الجناة ومحاكمتهم طبقا لمواد وفصول القانون الجنائي .

للاشارة فإن الأبحاث التي أجراها المركز القضائي لأزيلال، بتنسيق مع مركز الدرك الملكي بافورار ، وتحت اشراف النيابة العامة، لم تسفر عن أي جديد، بل وصلت التحريات إلى الباب المسدود ، دليلا على الفشل الدريع في الوصول إلى قاتل رياق عبد الرحمان ، خاصة بعد اطلاق سراح بعض المعتقلين المشتبه فيهم

 

 

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*