Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » تجارة مع الله : جمعية تناشد المحسنين المساهمة في ترميم مسجد عتيق عمره أكثر من مائة سنة

تجارة مع الله : جمعية تناشد المحسنين المساهمة في ترميم مسجد عتيق عمره أكثر من مائة سنة

المراسل

تدهورت حالة المسجد العتيق تبانيوت الموجود بتراب جماعة أكلموس إقليم خنيفرة بشكل كبيرة حيث لم يخضع الترميم والتوسعة منذ بناءه منذ أكثر من مائة سنة رغم التزايد الكبير في عدد المصلين وساكنة الدواوير التي ترتاده لأداء الفرائض الخمس وصلاة الجمعة ،كما طالته تشققات و انهيارات عجزت ساكنة المنطقة عن أصلاحها بإمكانياتها الداتية ، ومن هنا قام عدد من ساكني الدوار بمبادرة تأسيس جمعية لجمع التبرعات لإعادة تأهيل المسجد وتجديد مرافقه  و قامت الجمعية عبر مكتب مختص في  الهندسة الطبوغرافية  و التصميم بخنيفرة  بتحديد  تكلفة تجديد المسجد حسب المعايير  الهندسية المتعارف عليها ب 132 مليون سنتيم ( انظر المرفقات)   وحصلت على رخصة بناء رقم 10/2017

كما  حصلت على ترخيص للإلتماس الإحسان العمومي موقع من طرف السلطات المختصة ،وتناشد عبر هذا المقال المحسنين عبر التراب الوطني وخارجه  من أجل المساهمة في بناء هذا المسجد  في حسابها البنكي  ،كما يمكن للمهتمين التوصل عبر الارقام الهاتفية لمزيد من العلمومات .

رقم الحساب بالخزانة العامة   :  310380102312270 20965 0132

هاتف رئيس الجمعية : 0638795900

هاتف أمين مال الجمعية : 0666654282

 

عدد القراء: 4 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*