Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » شهادة الماستر تخصص قانون المنازعات العمومية للبيع والمقابل 4 ملايين سنتيم فقط .

شهادة الماستر تخصص قانون المنازعات العمومية للبيع والمقابل 4 ملايين سنتيم فقط .

أزيلال أونلاين

تفجرت فضيحة من العيار الثقيل، بطلها المدعو يوسف والذي يشتغل موظفا بجامعة فاس، الفضيحة  تداولها نشطاء الفضاء الأرزق ” الفايس بوك” من خلال تسجيل صوتي  مسرب بين شخصين يتحدثان فيه عن دور يوسف كوسيط للولوج إلى مسلك الماستر تخصص قانون المنازعات العمومية ، من أجل الحصول على ديبلوم الماستر بميزة حسن جدا. والمقابل  4 ملايين سنتيم.

وأكد المدعو يوسف أن سيدلل جميع الصعوبات للراغبين في الولوج إلى هذا التخصص في كل المحطات ( الانتقاء الأولي، الكتابي، الشفوي) ثم التدخل لاستيفاء جميع المجزوءات ، وقد سبق له أن توسط  لطلبة من أبناء مدينة بني ملال ومكناس، وسهل ولوج ستة طلبة  ثلاثة من أبناء ميسور ومثلهم من أبناء أوطاط الحاج

قالت مصادر ان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بفاس، دخل على خط فضيحة السمسرة في مسلك الماستر بجامعة فاس ، وفتح بحث قضائي بخصوص تداول مواقع التواصل الاجتماعي شريط صوتي حول التسجيل في مسلك الماستر بإحدى المؤسسات الجامعية بفاس.

وأكد الصمدي ، كاتب الدولة لدى وزارة التعليم العالي في تدوينة على صفحته الشخصية الفيسبوكية :” حرصا على صيانة سمعة الجامعة المغربية بمختلف مكوناتها وحماية لمصداقية شهاداتها، فقد تم إحالة الملف على المصالح المختصة بالوزارة لإجراء تحقيق في الموضوع، من أجل اتخاذ ما يلزم من قرارات”.

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*