Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » تسجيلات صوتية جنسية مع مومسات وراء عزل إمام مسجد بمدينة ابن جرير

تسجيلات صوتية جنسية مع مومسات وراء عزل إمام مسجد بمدينة ابن جرير

أزيلال أونلاين

قام مندوب الأوقاف و الشؤون الإسلامية  بالرحامنة  بمراسلة  وزارة الأوقاف  من أجل اتخاد إجراءات التوقيف النهائية في حق إمام مسجد بحي افريقيا بمدينة ابن جرير، يقضي  بعدم الإمامة بجميع مساجد المملكة

وفي التفاصيل،  فبعدما تسربت تسجيلات صوتية ” أوديو”  بشكل واسع عبر  تطبيق الواتساب  بابن جرير ،والتي كشفت على أن إمام مسجد بحي افريقيا بمدينة ابن جرير ، يصبح شخص آخر خارج المسجد، وأن حياته كلها  لعب ولهو وجنس  وعاهرات ، وأنه يرتكب من المحرمات ما يظل يفتي و ينهي  بالابتعاد عنها من فوق منبر المسجد،  التسجيلات  كلها عبارة عن مكالمات مع مومسات بكلام جنسي فاحش وبذيء، يكشف للعاهرات  أنه “فحل” لا يشق له غبار في النكاح و الممارسات الجنسية  الشاذة مع النساء .

مندوب الأوقاف و الشؤون الإسلامية بالرحامنة  بعدما توصل بقرص مدمج  يتضمن تسجيلات ” الفقيه” الصوتية، سارع إلى استفسارا  المتهم عن طريق عون قضائي، و قام بتعيين امام آخر من أبناء الحي يؤم الناس  بالمسجد مؤقتا، هذا وعلم الموقع  أن الاتصالات  جارية بين المندوبية و الوزارة بشأن اتخاد إجراءات التوقيف النهائية في حقه بعدم الإمامة بجميع  مساجد المملكة

للإشارة  فالإمام موضوع الفضيحة،  تم طرده سابقا  من أحد المساجد بمدينة وجدة، كما طرد  من أحد المساجد بمدينة بن أحمد، و كذلك طرده من مسجد سي الهلالي بابن جرير و دائما لنفس الأسباب، و التي تتعلق دائما بتعاطيه للزنى والفاحشة، وهرولته الدائمة وراء المومسات.

عدد القراء: 8 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*