الرئيسية » رسائل مفتوحة » أزيلال:جمعية الصفاء للتنمية تراسل عامل الإقليم حول استهتار الشركة المكلفة بتهيئي شبكة التطهير.

أزيلال:جمعية الصفاء للتنمية تراسل عامل الإقليم حول استهتار الشركة المكلفة بتهيئي شبكة التطهير.


أزيلال:جمعية الصفاء للتنمية تراسل عامل الإقليم حول استهتار الشركة المكلفة بتهيئي شبكة التطهير.

سلام تام بوجود مولانا الإمام:

يؤسفنا أن نتقدم إلى سيادتكم بشكاية تخص الفوضى التي خلفتها شركة تطهير السائل التي أوكلت إليها الأشغال الكائنة بحي المسيرة قبالة مدرسة أزوركي داخل بلدية أزيلال. حيث أن هذه الشركة و بعد أن حاصرت سكان هذا الحي لمدة تزيد عن شهر، خلفت وراءها استياء كبيرا لدى الساكنة التي عانت من:

* الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب دون سابق إنذار .

* تراكم الأوحال التي لم يسلم منها أي بيت.

* حرمان أصحاب السيارات الخاصة(أزيد من تسع اسر) من استعمال سياراتهم التي اعتادوا على استعمالها يوميا.

* تكدس الازبال في الأزقة لتغدر دخول شاحنات جمع الازبال داخل الحي كما كان معتادا.

و بعد انتهاء الأشغال ” أخيرا ” ظننا أن الأمور ستعود إلى مجراها الطبيعي(إرجاع أرضية الحي صلبة كما كانت عليه قبل الأشغال) ،فإذا بالشركة تترك الأزقة في حالة مزرية خصوصا مع تهاطل الأمطار(الصور خير دليل على ذلك).مما خلف غضبا كبيرا لدى ساكنة هذا الحي الصغير.

لذا نهيب بكم التدخل بما عهدناه فيكم في اقرب وقت و كلنا أمل أنكم ستضعون حدا لمعاناتنا .

و نحيط إلى علمكم أننا تقدمنا بشكاية في الموضوع للسيد رئيس المجلس البلدي و إلى السيد مدير المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و لم نلمس أي تدخل منهم.

وفي انتظار التفاتتكم تقبلوا منا فائق الاحترام و التقدير.

عن جمعية الصفاء للتنمية و البيئة و التواصل
أزيلال.



لا تعليقات

  1. سنفوم بمسيرة ان لم تقم الشركة باللازم

  2. نحن البخوش نتمنى ان ان نجد مسؤولا واحدا له مصداقية بعدما توصلنا الى زيف الباقي غير كيكدبو على الناس كايدوزو الوقت مساكن ان ثورة 20 فبراير لا يجب ان تكون فقط ضد المخزن الفاسد بل ضد المجالس التي جلست على مجالس لا تفقه فيها شيئا و ربما تتلقى نصيبها من الاتاوات و لهدا فهي سكتت على الكلام ففي تفروين و بودون تيقنا ان الاشباح هي التي تسير المجلس ساعتكم و اسبوع مشماشكم فايت باش ما كان

  3. En fait, il ne faut pas voir que le côté négatif des choses, l’entreprise chargée des travaux d’assainissement a réalisé les travaux dans les règles de l’art, neanmoins, et dans ce genre de projet, il y a l’apparition d’anomalies de compactage, qui doivent être levées lors de la période de garantie et la remise en état des lieux.
    On ne peut pas préparer une omlette sans casser les oeufs, je pose cette question autrement, et si ce projet n’aurait pas était réalisé, dans ce cas aucun dégât sur les pistes n’aurait était enregistré, mais la population n’aurait pas bénéficié de ce service.

    Arrêtons de ne voir que le demi-verre d’eau vide, ces photos sont normales aprés ce genre de travaux, et laissons l’entreprise faire son travail.

  4. ادا كان الأمر عاديا لك أن تتساءل عن المعانات اليومية للساكنة بعدطول المدة مند نهاية الأشغال لأن بقليل من الحظ لم تكن منهم او أنك من المحظوظيين الدين يمرون في طريق أصحاب…..اما عن الصورفلك أن تراها بعيون أخرى وتتساءل عن أسباب الوضعية المزرية التى عليها الأزقة والسؤال لك هل يرضيك أن ترى مثل هذه الصور داخل المدن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*