Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » توقيف شخصين على علاقة بعصابة لاستخراج الكنوز نصبا على مواطنين في 20 مليون سنتيم

توقيف شخصين على علاقة بعصابة لاستخراج الكنوز نصبا على مواطنين في 20 مليون سنتيم

علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة أن الضابطة القضائية بالمركز القضائي بقلعة السراغنة تبحت عن عصابة مختصة في بيع وشراء الدفائن واستخراج الكنوز، قامت  بالنصب على فردين ينحدران من مدينة مراكش.

وتعود الوقائع إلى تقدم السيد (أ.ب) من مواليد 1966 والثاني (م.ف) من مواليد1972 بتقديم شكاية بالنصب عليهما في مبلغ 20 مليون سنتيم ،حيث تم التنسيق على أساس بيع القمح من نواحي لمزم/ سيدي إدريس، وبعد بحث الضابطة القضائية تبين أنه لا يوجد  أي تجارة للقمح  بل  يتعلق الامر بالتحايل لبيع وشراء الدفائن ،ليتبين أن أحد المشتكيان هو الرأس المدبر لهذه العملية من خلال لعبه دور الوسيط مع أشخاص لازال البحث جاريا عنهم .

وقد تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، ليتم تقديمهما غدا 21 يوليوز 2018 أمام أنظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة .أحدهما (م.ف) في حالة سراح بتهمة الإدلاء بتصريحات كاذبة لدى الضابطة القضائية والمشاركة في شراء الدفائن .والثاني (أ.ب) في حالة اعتقال بنفس التهمة والوساطة في النصب والاحتيال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*