Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » براعم صقور تامدة بزو يصنعون الحدث بالدوري الوطني بتزنيت(صور)

براعم صقور تامدة بزو يصنعون الحدث بالدوري الوطني بتزنيت(صور)

احمد ونناش
بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد،وتحت شعار “نجوم الرياضة نجوم المواطنة”نظمت جمعية “اتران”فرع كرة القدم تزنيت ،دوري وطني في كرة القدم ؛فئة البراعم من 11يوليوزالى13منه،وذلك بشراكة مع المجلسين الاقليمي والجماعي وبتنسيق مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة ،والتي شهدت فعالياته ملعب بين النخيل بتزنيت 
شارك فيه 16فريقا من المع المدارس الكروية بالمغرب ،والتي استقبلت من طرف عامل اقليم تزنيت ورئيسي المجلسين الاقليميي والجماعي ومندوب وزارة الشباب والرياضة بتزنيت ورئيس الجمعية الرياضية  ومنها،حسنية اكادير والكوكب المراكشي ونجاج سوس والكيك اوف مراكش واتليتيكو تزنيت ،وقد مثل اقليم ازيلال في هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة؛براعم صقور تامدة الرياضية بزو،الذين تنقلوا الى مدينة تزنيت،رغم الامكانيات المادية المحدودة ،ورغم المسافة الطويلة الشاقة ،استطاع فريق براعم صقور تامدة ان تبهر المتتبعين ،بتقنياتهم العالية ،وانضباطهم وانسجامهم داخل الملعب ،نالوا على اثرها كأس الفريق المثالي.
ولولا ضربات الحظ التي لم تبتسم للفريق ،لتأهل الى المقابلة النهائية ،التى كانت من نصيب فريقي حسنية أكادير والكوكب المراكشي ،نال على اثرها فريق حسنية اكادير  لقب الدرة الثانية للدوري الوطني.
مشاركة براعم صقور تامدة كانت متميزة بشهادة الحاضرين ،ونتائج مشرفة للفريق في هذا الدوري ،ويرجع الفضل فيها الى رئيس الفريق شمس الدين الذي يبذل مجهودات جبارة ر غم الاكراهات المادية لتكوين فريق يشرف بلدة بزو ،وكذلك المدير التقني للفريق الاستاذ”زكريا الزراري”الذي ينكر الذات في سبيل هؤلاء البراعم ؛لا يعرف القهقرى،خدمة لجيل كروي سيقول كلمته في المستقبل ؛والذي توج بأحسن مدرب الدورة،وبالتالي مساعده “عماد الكمري”الحاضر في جميع الاوقات 
فهنيئا لهذه الطاقات الشابة التي شرفت الكرة البزيوية والزيلالية بصفة عامة.
هذا وقد تسلمت الفرق الفائزة كؤوسا وجوائز مساء يوم الجمعة بحضور المنظمين والشركاء ليسدل الستار على هذه الفعاليات ،ليضرب الجميع موعدا في السنة المقبلة .
عدد القراء: 4 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*