Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » عملية مشبوهة لبيع الماعز بسيدي عيسى بنعلي.اقليم الفقيه بن صالح

عملية مشبوهة لبيع الماعز بسيدي عيسى بنعلي.اقليم الفقيه بن صالح

المراسل

تمت  يوم الخميس 5 يوليوز الجاري عملية سطو على حضيرة للماعز تابعة التعاونية الفلاحية أولاد مراح لتربية الماعز الكائن مقرها بمزارع بوزم التابع لجماعة سيدي عيسى بنعلي .
يذكر أن التعاونية الأخيرة ممولة من طرف المبادرة للتنمية البشرية بعمالة إقليم الفقيه بن صالح       وتعتبر مطلبا من طرف بعض شباب أولاد مراح للإستفادة من المشاريع التنموية المدرة للدخل حيث استفادوا منها خلال السنة الماضية.


و حسب مصادر متطابقة وموثوقة، فإن العملية تمت بتدبير محكم من أحد مسيري التعاونية الذي أحكم تخطيطه للعملية عبر عملية بيع وشراء لشخص يسكن بأولاد خنشة يسمى (ص ــ ج )متقاعد من البحرية الملكية؛ حيث ضبط هذا الأخير من طرف الدرك الملكي لسيدي عيسى بنعلي؛ و أثناء استنطاق كل الأطراف ثم إطلاق سراحهم، في حين بقيت تساؤلات الرأي العام باولاد مراح  منها الشؤال التالي :  ما مصير أموال المبادرة الوطنية التي تمول من المال العام للمواطنين ؟

تعليق واحد

  1. ورضي. إبراهيم

    ربما القائد على صواب عندما يقول القانون نعم .لا حرج في ذالك ولكن يجب عليه تطبيق ههههههههادا على سلامة وراحة المواطنين فيما يتعلق بالاجرام التشرميل السرقة المخدرات……….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*