Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مجلس جماعة تيموليلت يصادق بالإجماع على اتفاقيتي شراكة لبناء مسبح وملاعب القرب
SONY DSC

مجلس جماعة تيموليلت يصادق بالإجماع على اتفاقيتي شراكة لبناء مسبح وملاعب القرب

محمد كسوة

صادق المجلس الجماعي لتيموليلت صباح اليوم الجمعة 6 يوليوز 2018 بالإجماع على نقط جدول أعمال دورته بحضور قائد قيادة أفورار، والمتكونة من الدراسة والمصادقة على اتفاقية إطار للشراكة والتعاون لبناء مسبح بجماعة تيموليلت، والدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إنجاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي والشبه الحضري.

وأكد لحسن خاشون، رئيس المجلس والأعضاء المتدخلون بخصوص النقطة الأولى أن المنطقة تعرف في فصل الصيف حرارة مفرطة الشيء الذي يدفع أبناء جماعة تيموليلت إلى البحث عن أماكن الاستحمام، حيث لا يجدون أمامهم سوى قنوات الري الصغيرة والمتوسطة وكذا القناة الرئيسية (D) التي تشكل خطرا عليهم، إذ يتم تسجيل حالات غرق سنويا.

وأضاف خاشون أن تحقيق هذا المشروع رهين بتوفير الجماعة للأرض اللازمة وكذا قيمة مساهمة الجماعة والمحددة في مبلغ 50 مليون سنتيم.

وبخصوص المرافق الرياضية أوضح لحسن خاشون أنها منعدمة بالجماعة لذا فإن توفيرها يعتبر مكسبا هاما لشباب المنطقة قصد إبراز مواهبهم وطاقاتهم عوض اللجوء إلى الملاهي المضرة وخاصة المخدرات.

وأضاف أن ووأن تحقيق هذا المشروع ـ الذي يأتي في إطار تنفيذ بروتوكول إطار الذي تم إبرامه في 13 فبراير 2018 بين وزارة الداخلية، وزارة الاقتصاد والمالية، وزارة الشباب والرياضة وصندوق التجهيز الجماعي ـ يتطلب توفير العقار المناسب.

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*