Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » م .م تمريغت تكرم مديرها الأستاذ ألعيد ايتمغارت بمناسبة إحالته على التقاعد.

م .م تمريغت تكرم مديرها الأستاذ ألعيد ايتمغارت بمناسبة إحالته على التقاعد.

نظم أساتذة القدامى والجدد بمجموعة مدارس تمريغت بايت اعتاب بتنسيق مع جمعية الآباء حفلا تكريميا على شرف  مدير المؤسسة  الأستاذ ألعيد ايتمغارت، وذلك يوم الخميس 05 يوليوز 23018 على الساعة الخامسة مساء بفضاء المؤسسة.

حضر الحفل مديرو المؤسسات التعليمية بايت اعتاب، و أساتذتها وأطر مختلف المؤسسات فضلا عن أصدقاء وعائلة المحتفى به، وسكان المنطقة والتلاميذ المتفوقين في المجموعة المدرسية.

هذا وقد كان الحفل ممتعا من خلال برنامج حافل بمختلف الأنشطة و الكلمات التي خلقت جوا اختلطت فيه مشاعر الفراق و الفرح بالمحتفى به، حيث كانت كلمات مختلف المتدخلين من ممثلي المديرين وممثلي الأساتذة وجمعية الآباء ومختلف أصدقاء الأستاذ المكرم حافلة بذكر مناقبه وأهم مميزات شخصيته التي حققت نتائج جد مهمة في المجمعة المدرسية على مستوى التواصل والنتائج الدراسية فضلا عن الانسجام بين الأطر التربوية العاملة في المؤسسة.

كما قدمت اللجنة المنظمة أشرطة فيديو تعرف بالأستاذ المحتفى به، منذ ولادته إلى إلى لحظة تكريمه والاحتفاء به، معرفة بمساره الدراسي والمهني و العملي التدبيري للمؤسسة التعليمية.

في الختام تم تقديم هدايا تذكارية من مختلف الحاضرين للأستاذ المحتفى به، عربون محبة و تقدير متمنين له الصحة و العافية، راجين العلي القدير أن يمن عليه بحج مبرور وسعي مشكور جزاء ما قدمه لأبناء هذا الوطن.

ادريس عاصيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*