Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » المكتب الوطني للكهرباء بأفورار يتفاعل بسرعة مع مقال أزيلال أون لاين ويعيد السلك الكهربائي إلى مكانه+ فيديو
SONY DSC

المكتب الوطني للكهرباء بأفورار يتفاعل بسرعة مع مقال أزيلال أون لاين ويعيد السلك الكهربائي إلى مكانه+ فيديو

محمد كسوة

مباشرة بعد نشر بوابة أزيلال أون لاين يوم أمس مقالا بعنوان: “سلك كهربائي يهدد حياة ساكنة دوار بأيت اسري تيموليلت إقليم أزيلال في غياب أي تدخل للمسؤولين” اتصل بنا موظفون من المكتب الوطني للكهرباء ـ قسم التوزيع ـ يستفسرون عن مكان تواجد هذا السلك، موضحين أنهم لم يتلقوا أي شكاية كتابية أو شفوية في الموضوع.

وبعد ذلك انتقل تقنيو المكتب الوطني للكهرباء مساء البارحة إلى عين المكان للوقوف على هذه الحالة، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 5 يونيو 2018 حل كل من التقنيين الشابين الحدادي مصطفى والعسري سعيد إلى دوار سيدي يحيى أيت اسري لإصلاح هذا العطب وإرجاع السلك الكهربائي الذي سقط أرضا إلى مكانه بعد مجهود كبير.

وقد استحسنت ساكنة الدوار في تصريح للجريدة التي عاينت هذا الإصلاح التجاوب السريع لموظفي المكتب الوطني للكهرباء مع ندائهم الذي أطلقوه عبر بوابة أزيلال أون لاين، ونوه محمد تفراوت فاعل جمعوي بالمنطقة بهذا التدخل السريع لكون السلك الكهربائي بعد سقوطه كان يشكل خطرا على حياة السكان المجاورين خاصة الأطفال منهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*