Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » محكمة الاستئناف ببني ملال تصدر حكما على الأمريكي من أصل تايواني بسنتين سجنا نافذة بتهمة محاولة هتك عرض طفلة..

محكمة الاستئناف ببني ملال تصدر حكما على الأمريكي من أصل تايواني بسنتين سجنا نافذة بتهمة محاولة هتك عرض طفلة..

حسن المرتادي بني ملال.

أصدرت محكمة الجنايات باستئنافية بني ملال يوم الثلاثاء 03 يوليوز الحالي حكما يقضي بإدانة الأمريكي الجنسية من أصول تايوانية، وهو من مواليد 1975 موظف بمعمل للأحذية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمت إدانته بسنتين سجنا نافدتين وغرامة قدرها 5000 درهم..

هذا وقد توبع المتهم شينغ منكدانيي من طرف قاضي التحقيق من أجل جناية محاولة هتك عرض طفلة قاصر  بالعنف في ربيعها 10 طبقا للفصل 485-144من القانون الجنائي.

وتعود تفاصيل القضية أنه و منذ حوالي شهران عندما قام المتهم بمحاولة هتك عرض الطفلة  بالقوة والعنف داخل محل. لصيانة وتصليح الأجهزة الالكترونية، الكائن بحي الحنصالي بمدينة الفقيه بن صالح. بعد تعقب الطفلة لمسافة طويلة. وأثناء محاولة تحصنها بالمتجر المذكور. لم يثن ذلك الجاني عن التراجع عن نيته الجرمية، بل قام بملاحقتها إلى داخله وانقض عليها وعمد إلى إزالة ملابسها بالقوة حسب شريط فيديو مسجل داخل المحل. إلى أن قام مجموعة من المواطنين بمحاصرته. وتمكنوا من كبح عمله الإجرامي وانقاذ الطفلة من أذى محقق.

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*