Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » الدرك الملكي يبطل عملية ترويج نصف طن من مسكر الماحيا.

الدرك الملكي يبطل عملية ترويج نصف طن من مسكر الماحيا.

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بسوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بنصالح, ومن خلال عملية محكمة, تمكنت صبيحة يوم السبت 30 يونيو 2018 من مداهمة مخبأ أحد مروجي مسكر ماء الحياة”الماحيا” بضواحي دوار أولاد سليمان البعيد عن مدينة سوق السبت بحوالي ثماني كيلومترات, وحجزت حوالي قنطارين و نصف من التين المخمر، ومعدات التقطير المكونة من قنينتي غاز و فرنين و خمسة براميل وكمية من الأنابيب البلاستيكية, و قامت بإتلاف خمسمائة لتر من مسكر “الماحيا” كانت معدة للتوزيع, في حين تمكن تجار المخدرات , حسب ذات المصدر, من الفرار سباحة عبر المجرى المائي لواد أم الربيع بعد علمهم بقدوم عناصر الأمن, حيث حالت المسالك الوعرة للمكان، وعيون ومخبري المصنعين للمسكر، وكلاب الحراسة التابعة للمروجين دون إنجاح عملية المباغتة.

والحالة هاته ,وكرأي عام محلي و منابر إعلامية, ونظرا  للدور المهم لرجال الدرك الملكي بسوق السبت في محاربة الجريمة، ومنع إيصال سموم المخدرات إلى شباب المنطقة, وما يتطلبه الأمر من تضحيات و مجازفات في مواجهة الخارجين عن القانون, في مثل هذه الضربات الاستباقية ، لا يسعنا إلا التنويه بالعناصر الأمنية ومجهوداتهم.

  خاليد شيخي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*