Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » الشرطة القضائية توقف متهمين في قضية نصب واصدار شيك بدون مؤونة بقصبة تادلة والفقيه بن صالح

الشرطة القضائية توقف متهمين في قضية نصب واصدار شيك بدون مؤونة بقصبة تادلة والفقيه بن صالح

أزيلال أونلاين

أفادت مصادر أمنية ببني ملال، أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بقصبة تادلة، وبتنسيق مع المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، تمكنت يوم  الأربعاء 27 يونيو الجاري، من توقيف شخيصين يبلغان من العمر 51 و44 سنة، أحدهما مبحوث عنه من أجل النصب وإصدار شيك بدون مؤونة، وذلك للاشتباه في تورطهما في مجال النصب في عمليات التوظيف الوهمي التي استهدفت بعض الراغبين في ولوج أسلاك بعض الإدارات العمومية.

وأضاف المصدر أن مصالح الشرطة بقصبة تادلة كانت قد تلقت مؤخرا شكايات من ضحايا اتهموا فيها شخصا بالنصب عليهم وتقديم وعود لهم بالالتحاق بصفوف بعض الوظائف العمومية مقابل مبالغ مالية، وباشرت أبحاثا وتحريات مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة القصيبة ضواحي بني ملال.

الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة بقصبة تادلة مع المعني بالأمر اظهرت ضلوع شخص آخر في هذا النشاط الإجرامي، ليتم توقيفه بمدينة الفقيه بن صالح بتنسيق مع مصالح الأمن بهذه المدينة، وتم حجز بطائق تعريف وهويات تخص ضحايا مفترضين تعرضوا لعمليات النصب من أجل الالتحاق بصفوف الأمن الوطني وبعض الإدارات العمومية الأخرى مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 40000 و 50000 ألف درهم.

وقد تم وضع المعنيين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث جارية للتوصل لضحايا آخرين وكذلك لتوقيف باقي المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*