Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مأساة بأفورار: سيدتان من عائلة واحدة تفارقان الحياة في يوم واحد

مأساة بأفورار: سيدتان من عائلة واحدة تفارقان الحياة في يوم واحد

حسن ابزيوي

استفاقت ساكنة أفورار بإقليم أزيلال على وقع فاجعتين مؤلمتين صبيحة يوم الأربعاء 20 يونيو 2018 .الأولى وفاة امرأة مسنة ابتلعتها القناة المائية التي أودت بحياة العديد من الأشخاص، والراحلة من أسرة (ال حشاد).

والفاجعة الثانية مرتبطة بالأولى، فبعد سماع وفاة الهالكة فاطمة. من طرف الأستاذ المتقاعد “عمرــ  الش” الذي اشتغل سابقا بهذه البلدة. قدم على مثن سيارته هو وزوجته من بني ملال لتقديم العزاء للأسرة المكلومة لأن المتوفية من عائلته، وفي الطريق في حدود إقليم لفقيه بنصالح وإقليم ازيلال- مفترق طرق ايت عمو لحبابيس. حدت ما لم يكن في الحسبان- وقعت له حادثة سير مؤلمة. حيث اصطدمت سيارته بعمود كهربائي على إترها فارقت زوجته الحياة. وثم نقل الأستاذ في حالة حرجة الى المستشفى الجهوي لبني ملال لتلقي العلاج.

هذا وطالبت فعاليات سياسية وحقوقية وجمعوية  من عامل إقليم أزيلال بالإسراع وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقا بين الجهات الوصية بإحداث مدارات في مفترق الطرق – أيت عمو لحبابيس. وابن دريهم ايت اعزى. نظرا للمآسي الكثيرة والحوادث المؤلمة التي وقعت في هذه الأمكنة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*