Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » الأسود يسيطرون على المباراة ويبدعون، و رونالدو يسرق نقط المقابلة برأسية في الشوط الأول

الأسود يسيطرون على المباراة ويبدعون، و رونالدو يسرق نقط المقابلة برأسية في الشوط الأول

فاز المنتخب البرتغالي على المنتخب الوطني بهدف لصفر، في المباراة التي احضتنها اليوم الأربعاء 20يونيو 2018،  بملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن ثاني لقاءات الأسود بالمونديال.

وتميزت انطلاقة مباراة المغرب والبرتغال، بأجواء حماسية، خصوصا أثناء عزف النشيد الوطني المغربي، وسط حضور لافت للجماهير المغربية التي حولت ملعب لوجنيكي إلى مسرح لدعم ومساندة “الأسود”.

وقد عرفت مجريات الشوط الأول، مع بداياتها إحراز المنتخب البرتغالي الهدف الأول عبر نجمهم كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة ، عبر ضربة رأسية لم يتمكن معها الحارس المحمدي من التصدي لها.
ومباشرة بعد تسجيل المنتخب البرتغالي الهدف الأول، ضغطت عناصر المنتخب الوطني بشكل كبير على الدفاع البرتغالي، حيث أضاع الهجوم المغربي عبر كل من نورالدين أمرابط و حكيم زياش. في الشوط الثاني، سيطر المنتخب الوطني حيث استحوذ لاعبو المنتخب الوطني على الكرة، وأضاع بلهندة وبنعطية فرصا حقيقية للتهديف،  إلا أن الفعالية كانت غائبة في اللقاء . جدير بالذكر، أن لقاء المنتخب الوطني والمنتخب البرتغالي، أجري ضمن ثاني لقاءات المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا ، والتي يتصدرها المنتخب البرتغالي مؤقتا.

هذا وطالب المدرب هيرفي رونار باللجوء إلى تقنية الفيديو، بعد أن تعرض نور الدين أمراط لعرقلة داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم توجه نحوه وأنذره شفويا.

وتعرض أمرابط لعرقلة داخل منطقة الجزاء، إثر التحام بينه وبين أحد مدافعي منتخب البرتغال، إلا أن الحكم لم يحرك ساكنا.

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*