Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » تلميذ يهشم رأس زميله أمام الثانوية الاعدادية بالعطاوية، والجاني حر طليق

تلميذ يهشم رأس زميله أمام الثانوية الاعدادية بالعطاوية، والجاني حر طليق

مكتب السراغنة

اهتزت مدينة العطاوية صباح اليوم الأربعاء 20 يونيو الجاري حوالي الساعة العاشرة والربع بعد الانتهاء من امتحان مادة الرياضيات، على وقع اعتداء شنيع تعرض له التلميذ أنس الهداجي أمام ثانوية ابن الهيثم الإعدادية بمدينة العطاوية، وقد أقدم المعتدي المدعو رشيد سرحان من ساكنة دوار أولاد جدة على تهشيم رأس زميله بواسطة حجر أمام عدد من التلاميذ.

وأفادت مصادرنا أن الطاقم الإداري بالثانوية قد حرص على القيام بالإجراءات الإدارية المعمول بها في هذا الصدد، رغم تزامن الاعتداء مع فترة تسلم أظرفة الامتحانات، حيث تم ربط الاتصال على الفور بمصالح الوقاية المدنية ليحضر عناصرها على الفور لنقل التلميذ المصاب نحو قسم المستعجلات بالمركز الصحي بالعطاوية، وليتم توجيهه ثانية نحو مستشفى السلامة الاقليمي بقلعة السراغنة ، حيث أجريت له فحوص بجهاز السكانير أثبتت وجود كسر على مستوى الجمجمة، وأفاد والد التلميذ المصاب أنه تم نقله على وجه السرعة نحو المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث ينتظر أن تجرى له عملية جراحية على وجه السرعة لتفادي تأثير الجرح على دماغ التلميذ الذي حرم من إتمام امتحاناته جراء الاعتداء.

وأضافت مصادرنا أن إدارة المؤسسة حرصت أيضا على إخبار المديرية الإقليمية بقلعة السراغنة بالحادث ، كما حضر ممثلو السلطة المحلية في شخص الأعوان الحضريين، وتم أيضا إخبار رجال الدرك الملكي بالاعتداء الذي تسبب للتلميذ في كسر على مستوى الرأس والذي تجهل لحد الساعة مضاعفاته الصحية ، فيما لازال المعتدي حرا طليقا بعدما لاذ بالفرار فور انتهائه من فعله الجرمي،  ولم يرجع للثانوية الإعدادية لإجراء امتحانات باقي المواد المبرمجة.

ويأتي هذا الحادث يوما واحدا فقط على جريمة القتل بالشعة التي راح ضحيتها تلميذ يدعى قيد حياته ياسين العزيري على يد زميله بالإعدادية المدعو (زكرياء الناوي) بطعنة سكين أردته صريعا ، بعدما رفض الضحية تمكين المعتدي من ورقة تحريره لتسهيل عملية الغش داخل قاعة الامتحان،حيث كانا يدرسان في المستوى الثالثة إعدادي ويجتازان الامتحان الموحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*