Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الرأي والرأي الأخر » ردا على “الكلاب تنبح” في بيان حزب الميزان بأزيلال

ردا على “الكلاب تنبح” في بيان حزب الميزان بأزيلال

بعد بيان االاستقلال بازيلال الذي استعمل لغة الكلاب تنبح والتلميح ضد نقابي بازيلال، رد مدون من ازيلال على لغة بيان الميزان بما يلي …

حزب الاستقلال بإقليم ازيلال يضرب بقوة، جمع عام حاشد باسكسي. نداء لكل الأحزاب الأخرى بازيلال ” طاح عليكوم البق” ميزان ازيلال حشد كل الجماهير و المناضلين و المتعاطفين و يجدد مكتب فرعه باسكسي حيث غصت القاعة بروادها و ضاقت الأرض بما رحبت و لم تستوعب الحضور الغفير. قاعة الجمع العام طلاء جدرانها يعبر على المستوى الذي وصل إليه أحد أحزاب الكتلة التاريخية، جمع عام من ثمانية أعضاء بمن فيهما المشرفين و العجيب أن المكتب تكون من سبعة أعضاء لا مشكلة فربما المناولة في تكوين المكاتب ستنطلق من ازيلال كمنظمة رائدة لهذه العملية. الحقيقة التي لا يمكن تغييبها هي أن حزب علال الفاسي بازيلال يقود القافلة التي تسير حسب هواء قائدها الممسك بالحزب و بتلابيب النقابة، و المشارك في مكتب مجلس افورار بينما ما تبقى من مرشحي الحزب اختاروا التخندق ضمن المعارضة! !!!! لا بأس أن أذكر المسؤول الأول عن الحزب بما يحلو له نعث الناس به: أن لم تستحي فافعل ما شئت.

تعليق واحد

  1. تعليق يخالف شروط النشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*