Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » الدوري الرمضاني تحت عنوان الذكرى الأولى للمرحومين الراحلين زايد صابر و صالح ويحمان

الدوري الرمضاني تحت عنوان الذكرى الأولى للمرحومين الراحلين زايد صابر و صالح ويحمان

بعد أن فاز الفريق التكلفتي بالمركز الثالت والحصول على الميدالية البرونزية في الدوري الرمضاني الذي اقيمت أدواره بأزيلال.
احتضن الملعب القروي بجماعة تاكلفت ” اقليم أزيلال” مساء يوم السبت 16 يونيه 2018 الموافق ل 02 شوال 1439 حفل اختتام الدوري الرمضاني لكرة القدم.
تحت شعار :” في الرياضة تذوب كل الفوارق العنصرية والنزاعات. “في الذكرى الأولى للمرحومين الراحلين زايد صابر  وصالح ويحمان  .
النهائي جمع بين فريق الإتحاد الرياضي وفريق مقهى أنير ، الدوري شارك فيه مجموعة من الفرق المنتمية لتراب المنطقة ، والذي سهر على تنظميه جل الجمعيات الرياضية بتاكلفت بعدما لاحظوا ان المنطقة تحتاج إلى النهوض بالقطاع الرياضي واعطائه اولوية واهتمام خاص. 


حضر الحفل مجموعة من الوجوه الجمعوية المهتمة بقطاع الرياضية وقدماء اللعبين التابعين لتراب الجماعة والسلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة.
دارت المقابلة وسط جمهور غفير من مشجعي الفريقين مما جعل الفرجة والاحتفالية حاضرة بقوة ، وما اعطى الشوق لهذه المقابلة هو الحكم الوطني إبن المنطقة إكن بوعزة الذي قاد المقابلة بيد من حديد.
انطلقت المقابلة باندفاع فريق إتحاد الرياضي و الذي كان أكثر تنظيما مع بداية المباراة فيما بدأ الارتباك واضحا على فريق مقهى أنير، و الذي لم يمر الوقت كثيرا ورجع فريق مقهى أنير في المباراة ليتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة إلا أن الفريق الإتحاد الرياضي بدل جهدا كبيرا ليسجل هدف التعادل، ومع مرور الوقت حصل فريق أنير على ضربة جزاء ليسجل الفريق الفوز 2 مقابل 1 وفي الوقت الأخير من الشوط الأول حصل فريق الأتحاد على ضربة جزاء ليسجل الفريق هدف التعادل، حيت انتهى الشوط الأول بالتعادل هدفين لمثلهما .


في الشوط الثاني سجل فريق مقهى هدفه الثلت استمرت هذه النتيجة الى أن أعلن الحكم عن إضافة 5 دقاءق من الوقت الضاءع أتحت فيه فرصة للتهديف الا أن الحكم أعلن عن ضربة جزاء سجلها فريق الإتحاد لتنتهي المقابلة بالتعادل 3 مقابل 3 .
ليلتجأ الفريقان الى ضربات الترجيح ، وانتهى اللقاء بفوز فريق مقهى انير بأربعة ضربات مقابل تلاثة ضربات.
أبان اللاعبون على أن المنطقة تزخر بمواهب شابة إن أخذ بيدها ووجدت من يرافقها في مسيرتها ، قد تجد هذه المنطقة من سيمثلها مستقبلا.


في الختام تم توزيع الجوائز على الفريق الذي حل في الرتبة الثانية “الإتحاد الرياضي” والكأس للفريق الفاءز بالرتبة الأولى فريق “مقهى أنير” قدمت الجواءز من طرف ممثل السلطة المحلية في شخص الخليفة ورءيس المجلس القروى ومدير ثانوية الحسن الأول والسيد قاءد السرية للدرك الملكي وممثل الغرفة الفلاحية بالمنطقة.
إن هذا الدوي الرمضاني الذي دأبت عليه الجمعيات الرياضية المحلية على تنظيمه يعتبر فرصة سانحة لجميع الفرق المشاركة لإختبار قدراتها التقنية والفنية من أجل خلق إشعاع كروي وتوطيد علاقات الصداقة والأخوية بين الأندية الرياضية بالمنطقة.

مراسل تاكلفت

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*