Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » وداعا للاحتكار … قنوات رياضية سعودية جديدة ستنقل كأس العالم مجانا

وداعا للاحتكار … قنوات رياضية سعودية جديدة ستنقل كأس العالم مجانا

 
أعلنت المملكة العربية السعودية عن انطلاق أربع قنوات مجانية جديدة لنقل مباريات كأس العالم روسيا 2018، بتعليق كل من فارس عوض وفهد العتيبي لمباريات المنتخب السعودي، والكابتن مدحت شلبي للتعليق على مباريات المنتخب المصري، على أن تبث القنوات الجديدة بصورة مجانية تماماً عبر قمري النايل سات والعرب سات، ويأتي ذلك بعدما خرجت المملكة السعودية من تحت براثن قنوات البي ان سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد السابق لمباريات كأس العالم، لما هو معلوم من الصراعات السياسية بين الدولتين على الرغم من وقوعهما في مجال جغرافي واحد.
يبدأ انطلاق القنوات في الثالثة من عصر الجمعة 8 يونيو،على أن يتم تخصيص القناة الأولى لنقل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم مع استديوهاتها التحليلية، ويتم بث مباريات باقي المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا على القنوات الثلاث الأخرى، فمن الآن وداعاً للقنوات المشفرة، بعد انطلاق القنوات السعودية الرياضية الجديدة ksa world cup المجانية تماماً والمبثة عبر قمري النايل سات والعرب سات.

تردد قنوات ksa world cup

القنوات هي:
  • KSA Worls cup 1
  • KSA Worls cup 2
  • KSA Worls cup 3
  • KSA Worls cup 4
عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

تعليق واحد

  1. متعولش عليهم غير دعاية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*