الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية بين الويدان تنظم حفلا فنيا بهيجا بمناسبة شهر رمضان المبارك‎
SONY DSC

جمعية بين الويدان تنظم حفلا فنيا بهيجا بمناسبة شهر رمضان المبارك‎

محمد كسوة

في جو بهيج ، نظمت جمعية بين الويدان بأفورار إقليم أزيلال حفلا فنيا من تنشيط مجموعة نسائم النور للإنشاد بني ملال ليلة ال 24 من رمضان 1439 هـ الموافق ل 9 يونيو 2018م بمقر الجمعية الكائن بحي بام أفورار حضره حشد كبير من ساكنة أفورار.

بعد الافتتاح بالقآن الكريم وترديد النشيد الوطني، رحب محمد حوات رئيس جمعية بين الويدان بالحاضرين والحاضرات، شاكرا لهم تلبية دعوة الجمعية لحضور هذا الحفل الفني الذي يأتي في إطار الأنشطة الرمضانية التي سطرها المكتب المسير للجمعية، وكذا تتويجا لعمل الجمعية خلال سنة كاملة.

وذكر الحوات بمجالات اشتغال الجمعية والأهداف التي تسعى جاهدة لتحقيقها وهي الإسهام في تربية وتعليم الناشئة، والحفاظ على القيم الوطنية والإسلامية التي قام عليها بلدنا المغرب منذ تأسيسه على يوم الناس هذا.

وأضاف الحوات أن الجمعية ليست مقاولة وإنما هي مؤسسة تسعى إلى المساهمة في تحقيق التنمية المحلية على جميع الأصعدة، كما رحب بآراء ومقترحات جميع الحاضرين والحاضرات واعدا إياهم بأن أعضاء الجمعية سيعملون جاهدين من أجل الاستجابة لها حسب ما تسمح به إمكانيات الجمعية

وأشار الحوات إلى أن الجمعية ستنظم ليلة الحناء ليلة الثلاثاء المقبل 27 رمضان 1439 هـ مباشرة بعد صلاة التراويح لفائدة طفلات أفورار احتفالا بالعشر الأواخر من رمضان المبارك وتشجيعا لهن على خوض تجربة الصيام لأول مرة في حياتهن.

وتخللت الوصلات الإنشادية لمجموعة نسائم النور للإنشاد التي تفاعل معها الجمهور الحاضر بقوة ونالت إعجابهم، أنشودة من أداء أطفال روض الجمعية وكلمة حول القدس الشريف، وختم هذا الحفل البهيج بالدعاء الصالح.  

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*