الرئيسية » رسائل مفتوحة » شكاية ضد رئيس جماعة سيدي يعقوب من اجل الارتشاء

شكاية ضد رئيس جماعة سيدي يعقوب من اجل الارتشاء

شكاية ضد رئيس جماعة سيدي يعقوب من أجل الإرتشاء

توصلت البوابة بشكاية موجهة إلى السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال من طرف علي سعود عضو بالمركز المغربي لحقوق الإنسان فرع بني ملال ضد إبراهيم اوهلال رئيس جماعة سيدي يعقوب قيادة فطواكة اقليم أزيلال يتهمه فيها بالإرتشاء حيث تقول الشكاية : بناء على الشكاية التي سبق أن سجلت ضد رئيس المجلس الجماعي لسيدي يعقوب حول الشهادة المدرسية المزورة التي أدلى بها والصادرة عن مدير ثانوية الانبعاث بمراكش المسمى عبد اللطيف الرازي ، هده الشكاية سيدي الوكيل موجهة الى السيد الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال والتي أحيلت على المركز القضائي لازيلال .لكن وحيث أن المشتكى به قد عمل على ارسال حوالة بمبلغ 500 درهم في اسمي مقابل شراء سكوتي وعدم تتبع اجراءات الشكاية حول الشهادة المدرسية ،كما طلب مني الحضور لديه من اجل تسليمي مبلغ اخر حدده في 30.000.00 درهم مقابل عدم النبش في الشكاية موضوع الشهادة المدرسية .

لأجله التمس منكم سيدي الوكيل بحث دقيق حول الاسباب التي جعلت المشتكى به يضع أمامي هدا المبلغ رغم أنني لاتربطني به أية علاقة لا من بعيد ولا من قريب واتخاد الاجراءات القانونية في حقه ودلك احقاقا للحق وأدلي لجنابكم بنسخة من وصل الحوالة .

المولوع .ع.العزيز

لا تعليقات

  1. مفسدين في مواجهة مفسدين. رئيس جماعة سيدي يعقوب معروف عند العام والخاص بسمسرته قي الأشخاص والسمسرة للوكيل السابق بالمحكمةالابتدائية بأزيلال الذي تم تنقيله لمدينة إنزكان ونفس الشيء يقوم به لفائدة الكوميسير بموفوضية الشرطة بدمنات. والسيدعلي سعود فاسد أخلاقيابحيث انه يخون زوجته مع إمراة متزوجة تسكن بنفس دواره ويرافقها اينما حلت وارتحلت وفي بعض الأحيان تكون مرفوقة بوالدهاكما وقع حين رافقها بمناسبة حفل زفاف بنت برلماني سابق عن دائرة ابزو في االصيف الماضي وقبل انتهاء الحفل وقف المناضل الحقوقي حتى ودع اب الخليلة الذي غادر في اتجاه واويزغت ليخلو الجو للمناضل الحقوقي وخليلته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*