Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مؤسسة “أ.أ للتنمية” توزع مساعدات غذائية بمناسبة شهر رمضان بجماعة تيموليلت‎
SONY DSC

مؤسسة “أ.أ للتنمية” توزع مساعدات غذائية بمناسبة شهر رمضان بجماعة تيموليلت‎

محمد كسوة

شرعت مؤسسة “أ.أ.للتنمية” في توزيع مساعدات غذائية بإقليم أزيلال بمناسبة شهر رمضان 1439 هـ، منذ السبت الماضي 26 ماي 2018 بمجموعة من الجماعات الترابية للإقليم حيث سيصل عدد المستفيدين من هذه العملية حسب تصريحات أعضاء من الجمعية حوالي 10 ألاف مستفيد.

وكانت الانطلاقة من جماعة أفورار والتي أشرف عليها رئيس المؤسسة المصطفى الرداد رفقة أعضاء المؤسسة ، وتندرج هذه المساعدات ضمن البرنامج العام الذي سطرته المؤسسة منذ تأسيسها بداية هذا العام.

كما عرفت جماعة تيموليلت توزيع هذه المساعدات على 600 أسرة يوم الأحد الماضي 3 يونيو 2018 بحضور رئيس الجماعة لحسن خاشون وأعضاء مؤسسة “ألف ألف للتنمية” وبعض ىالمنتخبين.

وتشتمل حصة الأسرة الواحدة من المواد الغذائية الأساسية  المتكونة من 10 كلغ من الدقيق الممتاز و 5 كلغ من السكر و نصف كلغ من الشاي و لترين من زيت المائدة و 1 كلغ عدس و 2 كلغ عجائن و 3 لترات من الحليب المبستر.

وتأتي هذه العملية حسب المنظمين في إطار تكريس ثقافة التضامن والتآزر والتي تهدف إلى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة خلال هذا الشهر الكريم ، لتضاف بذلك إلى مختلف العمليات والمبادرات الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة من أجل النهوض بثقافة التضامن، تماشيا مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*