Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » رئيس جماعة أيت أومديس رئيس مصنوع وعميل للسلطة ومحامي عامل أزيلال، وملفات فساده ماتزال بين يدي الفرقة الوطنية ….فيديو

رئيس جماعة أيت أومديس رئيس مصنوع وعميل للسلطة ومحامي عامل أزيلال، وملفات فساده ماتزال بين يدي الفرقة الوطنية ….فيديو

منير الفطواكي

 توصلت شبكة أونلاين في اطار الرأي والراي الآخر، وهي تتغيى الوصول للحقيقة ، وكشف المستور فيما دار ويدور بجماعة أيت أومديس، واقليم أزيلال في شخص عامله محمد العطفاوي، توصلت بشريط فيديو لرئيس الجماعة  السابق  لفضالي ايت عولي،  للرد على فيديو لحسن الناصري الذي نشره الموقع، تحت عنوان (هكذا رد رئيس جماعة أيت أمديس على اتهامات سابقه المعزول، و يعده بمقاضاته)

في البدء استهل لفضالي كلامه بأنه بصدد الرد على الرئيس المصنوع، رئيس جماعة ايت اومديس، وتساءل لفضالي هل الناصري يرد على فيديو عمره سنة ونصف؟؟ أم الفيديو المتعلق بعامل اقليم أزيلال؟؟ فهل هو محامي رجال السلطة يدافع عنهم؟؟

يجب على الناصري أن يفهم أنه شتان بين الشريطين، وإن كان الناصري يود الكلام عن الملفات، فعليه أن يتحدث أولا عن ملفه الذي ما يزال يروج بين يدي الفرقة الوطنية، وأضاف لفضالي وهو يقطر الشمع على الناصري، عليه ثانيا أن يسوي ملفاته أمام القضاء بمحاكم أزيلال وبني ملال حول الاختلاسات بالجمعية التي يترأسها، وعليه ثالثا أن ينقذ نفسه من تورطه في  مشروع القنطرة على وادي تساوت بمنطقة تشاكشت بأيت أومديس، والذي هو نائل صفقة انجاز المشروع كمقاول وليس له الحق في ذلك.

ففي الوقت الذي كان فيه لفضالي فيما سبق رئيسا للجماعة والناصري نائبا له، كان لفضالي يعارض رغبات وأهواء السلطات وأوامرها، في الوقت الذي كان فيه الناصري عميلا لها، وقد حاربتني السلطات باستعمال الناصري في الواجهة وباسمه في المحاكم إلى أن تنحيت، ليجمع الناصري بين رئاسة الجماعة ورئاسة الجمعية، فقام بتحويل اعتمادات مالية لمشاريع المبادرة الوطنية للتنمية إلى حساب جمعية يتٍرأسها، نهب تلك المبالغ فقامت الساكنة بطرده

وفجرها لفضالي مدوية في وجه الناصري ومن والاه قائلا : ” هذا السيد مازال متهما أمام الفرقة الوطنية، حينما تثبت براءته يحق له الحديث، ولأنه ليس بريئا، فلا يجوز له أن يكون محاميا لعامل اقليم أزيلال، واستطرد لفضالي أن صراعه مع العامل امتد لسنة كاملة وما يزال، فالباشا هاجم واقتحم المسجد، تسلم 14 مليون سنتيم من الخليجي، وسلم افرشة المسجد للأوقاف، فمن يكون هذا الباشا يستفسر لفضالي وماذا يمثل ؟؟  بعدها تدخل العامل العطفاوي، وعقد لقاءات تلو أخرى مع لفضالي لحل كل المشاكل لكن دون جدوى، كان يسخر مني ليس إلا.

تفاصيل اكثر في الفيديو الآتي كما توصلنا به

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*