Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الرأي والرأي الأخر » هكذا رد رئيس جماعة أيت أمديس على اتهامات سابقه المعزول، و يعده بمقاضاته

هكذا رد رئيس جماعة أيت أمديس على اتهامات سابقه المعزول، و يعده بمقاضاته

توصل الموقع برد من رئيس جماعة ايت اومديس لحسن الناصري على مقال سابق تحت عنوان : ( يا جلالة الملك : امحمد العطفاوي عاملكم باقليم ازيلال يتستر على المفسدين ويحارب من يفضح الفساد..+ فيديو)، حول ما قاله سابقه في رئاسة الجماعة لفضالي أيت عولي ، على هذا الرابط 

http://www.azilal-online.com/?p=50780

وفي اطار حق الرد المكفول، ينشر الموقع رد الناصري كما توصل به كالآتي:

بعد اتهامه من الرباط  لرئيس المجلس الترابي لأيت أمديس بإقليم أزيلال بالفساد و نشره فيديوهات على نطاق واسع تتهم عدة أطراف بالفساد و تستر السلطة الإقليمية عليها و الدفع به كرئيس سابق مسؤول عن الشأن المحلي سابقا بالإفلاس رغم الوعود التي تلقاها لحل مشاكله قال الناصري الرئيس الحالي للجماعة الترابية أهنئ السيد لفضالي على توسيع دائرة خصومه أو أعدائه لتشمل المجلس الجماعي و السلطات و الأعوان و الموظفين و …أهنئه على شجاعته في فضح ما سماه بالمفسدين  و جرأته على فضحهم.

و للأسف وقف لفضالي عند ويل للمصلين ووجه سهامه يمينا و شمالا لكل الناس و بديهي جدا أن يفعل ذلك لأنه أقيل من مسؤوليته كرئيس سابق لذات الجماعة بعدما وقفت لجن افتحاص مركزية على خروقاته وتجاوزاته، وباعتبار المجلس و السلطات طرفا في فضحها لن يسكت عنها و يتهمها بالسوء و لكن زمن الضرب من تحت الحزام قد ولى و الكل يتحمل مسؤوليته في ما يقول و هاتوا برهانكم، يقول الناصري، إن كنتم صادقين فأين تركتم 700 مليون سنتيم حتى يتسنى للمجلس برمجتها في مشاريع تنموية أو على الأقل تسديد ديون عليها كالتي تتحدثون عنها إن حبل الكذب لقصير يضيف الناصري و القضاء هو الفاصل .

امضاء : رئيس جماعة أيت اومديس 

لحسن الناصري :

عدد القراء: 15 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*