Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » اتحاد طنجة يتوج بلقب البطولة الوطنية لأول مرة في تاريخه … والمنافسة تشتعل على منزلة الوصيف

اتحاد طنجة يتوج بلقب البطولة الوطنية لأول مرة في تاريخه … والمنافسة تشتعل على منزلة الوصيف

أزيلال أونلاين

توج اتحاد طنجة، بطلا للمغرب لأول مرة في تاريخه، قبل جولة من نهاية البطولة الاحترافية، بعد تمكنه من الفوز في مباراته أمام الغريم المغرب التطواني، مستفيدا من تعادل الوداد بآسفي أمام الأولمبيك المحلي.
وفاز الاتحاد بهدفين لواحد فيما تعادل الوداد 1 – 1.
وقد اكتفى فريق الوداد الرياضي بالتعادل بهدف في كل مرمى أمام مضيفه أولمبيك آسفي، على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” ليمنح بذلك درع البطولة بشكل رسمي لإتحاد طنجة، الذي انتصر قبل قليل على ضيفه المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد.
وعن نفس الجولة دائما “الجولة 29″، تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق انتصار ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، الأمر الذي جعله يترقي للمركز الثاني برصيد 48 نقطة، بنفس رصيد النقاط مع الوداد.
ومن جهة أخرى تمكن الرجاء الرياضي من حسم مواجهته أمام ضيفه نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف واحد، إنتصار جعله يصل للنقطة 45 في المرتبة السادسة.
جدير بالذكر أن “فارس البوغاز” و بعد تتويجه بدرع الدوري هذا الموسم، يكون قد صعد لمنصة التتويج بالبطولة الإحترافية للمرة الأولى في تاريخه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*