Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » اعدادية شاعر الحمراء بفم الجمعة تكرم “محمد بنحيدة”المحال على التقاعد وتحتفي بالمتميزين‎

اعدادية شاعر الحمراء بفم الجمعة تكرم “محمد بنحيدة”المحال على التقاعد وتحتفي بالمتميزين‎

احمد ونناش

تحت شعار”المدرسة تربية واخلاق وفضاء للتسامح”نظمت ثانوبة شاعر الحمراء الاعدادية يومه الجمعة 11 ماي 2018 بفضاء المؤسسة حفلا بهيجا ،تكرم فيه الاستاذ “محمدبنحبدة” استاذ مادة الرياضيات الذي احيل على التقاعد،واحتفت في نفس الوقت بالتلاميذ المتفوقين دراسيا.  افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ،ثم النشيد الوطني ،بعده أخد مدير الاعدادية الكلمة ،شكرفيها الاستاذات والاساتذة،على مجهوداتهم المتواصلة للرفع من العملية التعليمية التعلمية،واضعين مصلحة التلميذ فوق كل اعتبار ،بعدها انتقل الى الاستاذ المحال على التقاعد ووصفه بصاحب المواقف النبيلة ،بعدها حمد الله على حضوره تتويج فتيان اعدادية شاعر الحمراء في كرة القدم بالمرتبة الاولى جهويا واقليميا ،والفضل يعود لاستاذي التربية البدنية كما قال،ثم شكر في كلمته السلطات المحلية ،ورئيسي الجماعتين الترابيتين لفم الجمعة وبني حسان ،لدعمهم المستمر للاعدادية ،ونوه بمجهودات الاساتذة وتفانيهم في العمل ،والحارس العام ،والاعوان.

ثم تابع الحاضرون عروضا فنية؛من مسرحيات واناشيد واسكيتشات هزلية ولوحات فنية معبرة ،تخللها تو زيع الجوائز ،كانت بدايتها على التلميذات الفائزات بمسابقة تجويد القرآن،ثم الاوائل في المستويات الثلاث الاعدادية.واخيراتكريم الاستاذ المحال عل التقاعد الاستاذ”محمد بنحيدة”الذي وقف اليهالجميع احتراما لاعماله،وقد قيلت في حقه كلمات كثيرة ،سواء من الادارة او الاساتذة او تلامذته؛وهو الاستاذ الذي بدأ مشواره المهني سنة 1982 بثانوية الوحدة ببزو واكمله بثانوية شاعر الحمراء الاعدادية ،وهو الذي تخرجت على يده أطرا عليا.
كما خصصت جوائز للاستاذات والاساتذة الذين استفادوا من الحركة الانتقالية،ليختتم الحفل بحفلة شاي على شرف المدعويين.
حضر هذا التكريم ؛خليفة قائد قيادة فم الجمعة؛ومدراء المؤسسات التعليمية للمنطقة ،وجمعية أمهات وآباء التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*