Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » 20 سنة سجنا للمتورطين في فيديو “واش معندكش اختك” بابن جرير

20 سنة سجنا للمتورطين في فيديو “واش معندكش اختك” بابن جرير

أزيلال أونلاين

 أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء يوم الخميس 10 مايو 2018، المتهم الرئيسي “حمزة. ص” وهو ابن مستشار جماعي بمجلس جماعة ايت الطالب باقليم الرحامنة المتابع بتهمة تصوير شريط فيديو ومحاولة اغتصاب تلميذة في مكان خلاء بالعنف وتجريدها من ملابسها ، وحكمت عليه بعشر سنوات سجنا نافذا.
كما قضت المحكمة في ذات القضية، وحكمت على مصور الفيديو ” ياسين. ل ” بثمان سنوات سجنا نافذا، بينما أدانت المتهم الثالث الذي قام بتسريب الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو حلاق، بسنتين سجنا نافذا.
وتوبع الأظناء الثلاثة من قبل النيابة العامة بتكوين عصابة إجرامية وهتك عرض قاصر باستعمال العنف والابتزاز والتشهير بالنسبة للمتهم الرئيسي (ي- ب) وشريكه مصور الفيديو (ح – ص).والثالث الحلاق بتهمة عدم التبليغ.

وتعود وقائع هذا الملف الى شهر مارس الأخير بعدما انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابا في مكان خلاء يجرد تلميذة من ملابسها لاغتصابها بالعنف وهي تصيح “واش معندكش اختك” فيما يهم صديق له بتصوير شريط فيديو الواقعة دون ادنى أي تدخل.

وهو الحدث الذي استنفر السلطات القضائية والمصالح الأمنية، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي من خلال اجرائها مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة من تحديد هوية الشخص الذي يظهر في شريط الفيديو والكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية الخطيرة، وأمرت عناصرها بالمركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي ببن جرير وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببوشان لالقاء القبض على المتهم الرئيس ومصور الشريط ومتهم ثالث عثر بهاتفه النقال على نفس الصور التي تتعلق بمراحل تعديب “خولة. ك” التلميذة بالسنة التاسعة بالثانوية الاعدادية ببوشان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*