الرئيسية » رسائل مفتوحة » رسالة مفتوحة إلى السيد مدير ديوان المظالم.

رسالة مفتوحة إلى السيد مدير ديوان المظالم.

رسالة مفتوحة إلى السيد مدير ديوان المظالم.

سيدي المدير ، السلام عليكم.

اسمي حسان تاوجا المزداد سنة 1960 ببين الويدان اقليم ازيلال , انخرطت في الجندية سنة 1983 فعملت داخل الصفوف العسكرية بالصحراء المغربية ما يناهز الخمس سنوات .احلت على التقاعد الاضطراري في مستهل سنة 1989 جراء اصابتي بعيار ناري بمختلف اجزائي العلوية والسفلية .ما نتج عنه اصابتي بعاهة مستديمة التي اشكو منها بالرغم من تناولي الدواء باستمرار وهو مرض عقلي ونفسي . هدا المرض الخبيث الدي زج بي بالسجن لمدة ليست بالقصيرة .

الا انني وبعد اتصالي بالصندوق المغربي للتقاعد لاجل استرداد حقي الذي سلب مني و هي جميع الاقساط التي منعت منها طوال مدة اعتقالي ووجهت بالرفض بسبب ان القانون يمنعني من ذلك بالرغم من كوني مريض عقليا وجسمانيا ولست مسؤول عن فعلي هذا الدي أودى بي للسجن . والوثائق تبرهن على ذلك .وحتى انه منعت من الاستفادة من جميع الاعانات المقدمة من المؤسسة .

لدا فكيف لي شخص في مثل هدا الحال ان يجرد من ابسط حقوقه و خاصة حقه المكتسب طوال حياته المهنية ليعيش به بعد عمله المضني . فوضعيتي قد تختلف تماما عما يشير اليه القانون في مثل هذه النازلة .اذ السبب في اعتقالي وبالتالي تجريدي من حقي في التقاعد كانت هي اصابتي بالرصاص وانا بكامل قواي العقلية والجسماني وانا امارس عملي لادافع عن رايتي وملكي ووطني .هده الاصابة هي التي احدثت تغييرا في مسار حياتي.

أناشد سياذتكم التدخل لدى الصندوف المذكور، لتمكيني من حقوقي المشروعة.

و السلام.
حسان تاوجا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*